اخبار اليمن العربي: الهلال الأحمر الاماراتي يكثف عمليات توزيع المستلزمات الدراسية في المكلا

اليمن العربي 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كثف فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من جولاته الميدانية على مدارس مديرية المكلا بساحل حضرموت، لتوزيع مستلزمات الدراسة على الطلبة اليمنيين ضمن الحملة التي دشنتها الهيئة الأسبوع الماضي، لتوزيع ألف حقيبة وادوات دراسية متنوعة وذلك في إطار الدور الإنساني الذي تقوم به دولة الإمارات للتخفيف من معاناة اهالي الطلاب، خصوصاً مع بدء العام الدراسي الجديد والتكاليف التي يترتب عليها.

 

فقد قام وفد الهيئة يرافقه الدكتور عبدالباقي الحوثري بزيارة مدارس الإمام الشافعي بمنطقة ابن سيناء وابو ذر الغفاري وخالد ابن الوليد بمنطقة فوه القديمة وتوزيع المساعدات المدرسية المتنوعة على الطلبة اليمنيين.

وتأتي عملية التوزيع ضمن مشروع يستهدف 1000 من طلاب وطالبات عدد من مدارس مديرية المكلا من اصل 5000 توزع على مختلف مدارس ساحل حضرموت، وذلك في إطار جهود هيئة الهلال الأحمر الاماراتي الرامية إلى تخفيف أعباء الأسر المحتاجة والمتضررة من الأوضاع التي شهدتها البلاد، فضلاً عن تشجيع الطلاب على الاجتهاد والمثابرة ومواصلة تعليمهم.

وأكد فريق هيئة الهلال الأحمر الإمارات الحرص على التواجد والنزول الميداني إلى المدارس لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها من الطلاب والطالبات، مشيراً إلى أن الهيئة استهدفت كذلك الطلاب والطالبات من ذوي الاعاقة في مدرسة 14 أكتوبر (تشرين الأول) بمنطقه الديس، حرصاً منها على استمرارهم في التعليم وعدم تركهم لمقاعد الدراسة خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأوضح فريق هيئة الهلال الأحمر الاماراتي أنه يواصل جاهداً تنفيذ جملة من المشاريع الحيوية والخيرية خلال الايام المقبلة من خلال توزيع المساعدات الإغاثية على أهالي منطقة فوه، مشيراً إلى أن الهيئة بدأت بفتح عدد من المستودعات في مختلف المناطق السكنية بمنطقة فوه وتعبئتها بالمواد الغذائيه، ومراجعة الكشوفات مع اللجنة العليا للاغاثة بالمكلا إسهاما منها في تخفيف معاناة الناس وسد احتياجاتهم الملحة.

وأكد مدير عام مديرية المكلا، الدكتور عبدالباقي الحوثري، "أهمية مشروع توزيع المساعدات المدرسية المتنوعة والذي من شأنه ان يخفف عن ذوي الطلاب بعض الالتزامات المالية، معرباً عن شكره للجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من أجل توفير متطلبات البنية التحتية للمشاريع التعليمية والتربوية بالمديرية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: الهلال الأحمر الاماراتي يكثف عمليات توزيع المستلزمات الدراسية في المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس