اخبار اليمن العربي: هكذا أحبط التحالف مؤامرة جديدة للإنقلابيين لإطالة آمد الحرب

اليمن العربي ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجح التحالف العربي الداعم للشرعية في ، في إحباط مخطط ميليشيا الحوثي والمخلوع علي صالح الإنقلابية الذي كان يهدف إلى إطالة آمد الحرب بعد أن تزعزعت جبهته الداخلية وفقد التعاطف الخارجي، وذلك من خلال إلصاق جريمة تفجير قاعة العزاء جنوب العاصمة صنعاء، التي راح ضحيتها المئات بين قتيل وجريح، بالتحالف الذي كانت مقاتلاته تقصف مواقع الإنقلابيين العسكرية في صنعاء .

ويرى مراقبون ومحللون سياسيون أن الإنقلابيين كانوا يسعون  من وراء هذه الحادثة التي سعت وسائل إعلامهم لإلصاقها بالتحالف العربي إلى تحقيق العديد من الأهداف أهمها تصفية بعض القيادات وكذا إيجاد الحافز لعناصرهم من أجل الإستمرار في القتال، خاصة بعدما كشف خطاب المخلوع صالح وعبدالملك الحوثي أن العشرات من عناصرهم فرت من الجبهات .

فقد دفع طلب التحالف العربي، بإجراء تحقيق دولي محايد بمشاركة الولايات المتحدة الإمريكية، الميليشيات الإنقلابية إلى القيام بأعمال جنونية وثقت بما لا يدع مجالاً للشك تورطهم في هذه الجريمة التي قتل فيها أيضاً عدد  من قياداتهم الرافضة لهذه الحرب والمطالبة بالسلام .

وقامت الميليشيات الإنقلابية وبشكل مفاجئ، نهار اليوم بجرف ما خلفه الإنفجار الذي حدث في القاعة والتي تعتبر دليل يمكن من خلاله تحديد أسباب الإنفجار وبالتالي الجهة المسئولة عن هذه الجريمة .

ولم تكتفي تلك الميليشيات بجرف الأدلة مستخدمة الشيولات والجرافات، بل جعلت من مسرح الجريمة، موقع مشاع للمواطنين الذين عبثوا فيه، قبل أن ترسل بعض أشخاص لزرع أدلة تتمثل في شظايا صواريخ مقاتلات التحالف التي جرى تجميعها من بعض المواقع العسكرية التي قصفها التحالف في صنعاء .

ويبدو من تصرفها هذا أن تلك الميليشيات لا تعلم أنه مع تقدم العلم يمكن تحديد فترة زمن هذه الشظايا، كما أن العبث بمسرح الجريمة يجعل من العابثين بها المتهم الأول فيها .

وحتى الأن لم تعلق الميليشيات الإنقلابية على طلب التحالف العربي الذي يبدو واثقاً من برأته من هذه الجريمة، بشأن إرسال فريق تحقيق دولي بمشاركة الولايات المتحدة الأمريكية، للكشف عن أسباب الإنفجار والجهات المتورطة في الحادث .

بل أن الميليشيات خلال اليومين الماضيين كثفت من قصفها الصاروخي على المدن السعودية الحدودية وكذا المناطق المحررة في محافظة مأرب، وبلغت عدد الصواريخ التي إعترضها التحالف خلال اليومين الماضيين قرابة ثمانية صواريخ بالستية .

وستكشف الأيام القادمة تفاصيل جديدة تعزز التأكيد بتورط الإنقلابيين في هذه الحادث الإجرامي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: هكذا أحبط التحالف مؤامرة جديدة للإنقلابيين لإطالة آمد الحرب في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا