اخبار اليمن العربي: بالصور.. ارتياح شعبي لدى الأهالي في التربة بتعز بعد القبض على مطلوبين

اليمن العربي ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر المئات من أبناء مديرية الشمايتين، اليوم الخميس، عن اعتزازهم وترحيبهم بالجهود الكبيرة التي قامت بها قيادة المحافظة وقيادة المحور وقيادة شرطة تعز المتمثلة بقيام اللجنة الأمنية بالمحافظة بالتحرك الجاد والقبض على مجموعة من القتلة والمطلوبين امنيا.

وأعلن الأهالي، وفقاً لمصادر " العربي"، أمام مبنى المجمع الحكومي وسط مدينة التربة تأييدهم ومباركتهم لجهود الحملة الأمنية التي ألقت القبض على مجموعة من القتلة والمطلوبين امنيا من المعتدين على الحملة الامنية في مدينة التربة قبل أكثر من شهر تسببت بمقتل اثنين من أفراد الحملة الأمنية بقيادة شفيع صبر التابعة للواء 35 مدرع.

كما عبر المشاركين في الوقفة عن مباركتهم بخطوة ادارةشرطة تعز التي وصفوها بالمسئولة ومقدمة مهمة لحفظ الأمن والاستقرار في مدينة التربة مركز مديرية الشمايتين.

من جهته قال قائد الحملة الأمنية نائب مدير شرطة تعز العقيد محمد عبدالله المحمودي بأن :" الحملة أتت بعد أن تمادى المطلوبين امنيا وهم الفارين من السجون ووصل بهم الأمر إلى مواجهة الجهات الحكومية وقيامها بمحاصرة المجمع الحكومي و إثارة المشاكل و ابتزاز المواطنين في مدينة التربة.

وطالبت الوقفة كل المكونات السياسية والاجتماعية و الناشطين والإعلاميين في المديرية الاضطلاع بدورهم الوطني و الأخلاقي تجاه مدينتهم و مديريتهم، داعيا إياهم إلى التعاون الجاد مع الجهات المختصة لما فيه مصلحة وأمن المديرية.

هذا وقد صدر عن الوقفة بيان يبارك جهود الجهات الحكومية ممثله بقيادة المحافظة وقيادة المحور وقيادة شرطة المحافظة وقيادة اللواء 35 مدرع.

فيما يلي نص البيان:

.

بفرح غامر واعتزاز كبير استقبل أهالي مدينة التربة ومديرية الشمايتين الخطوة العظيمة والحاسمة لقيادة المحافظة وقيادة المحور وقيادة شرطة المحافظة المتمثلة بقيام اللجنة الأمنية بالمحافظة بالتحرك الجاد والمسئول للقبض على مجموعة من القتلة والمطلوبين امنيا الذين تسببوا بإقلاق أمن وسكينة المواطنين في مدينة التربة مركز مديرية الشمايتين والتي وصلت حد الاعتداء على المجمع الحكومي وقتل اثنين من أفراد الحملة الأمنية التابعة للواء 35 مدرع.

أننا ابناء مديرية الشمايتين نبارك ونشيد بهذة الخطوة الكبيرة والمخلصة التي قامت بها قيادة المحافظة وقيادة المحور وإدارة شرطة تعز استجابة لمطالب ابناء المديرية والتي أعادت الثقة للمواطنين كمقدمة مهمة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار واستعادة مؤسسات الدولة في المديرية وفي المحافظة بشكل عام.

وامام هذا القرار الجاد والحازم فإننا نحيي محافظ المحافظة أ/ علي المعمري وقائد محور تعز اللواء خالد فاضل وقائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي ومدير شرطة تعز العميد محمود المغبشي وقائد اللجنة الأمنية إلى التربة نائب مدير شرطة تعز العقيد محمد عبدالله المحمودي على جهودهم المخلصة وتلبيتهم لمطالب أبناء المديرية والتحرك الجاد والحازم لفرض الأمن والاستقرار في مدينة التربة.

كما نعلن تأييدنا المطلق للحملة الأمنية التي استهدفت اخطر العناصر المقلقة للسكينة العامة ونؤكد استعدادنا التام للتعاون معها ودعم جهودها في القبض على بقية المطلوبين وإرساء النظام والقانون وتحقيق الأمن والاستقرار في المديرية التي كانت السباقة في رفض ومواجهة المليشيات الانقلابية و اعلان التربة كأول مدينة يمينة تتحرر من المليشيات الانقلابية.

كما نطالب قيادة المحافظة وقيادة المحور وقيادة شرطة المحافظة بسرعة القبض على بقية المطلوبين امنيا والتحقيق معهم واتخاذ إجراءات حازمة وشجاعة لتثبيت الأمن والاستقرار في مدينة التربة والمتمثلة بضبط الامن ومنع المظاهر المسلحة وتفعيل مؤسسات الدولة.

اننا ندعو كل المكونات السياسية والاجتماعية الناشطين والإعلاميين في المديرية إلى الاضطلاع بدورهم الوطني و الأخلاقي تجاه مدينتهم و مديريتهم والتعاون الجاد مع الجهات المختصة لما فيه مصلحة وأمن المديرية.

والله من وراء القصد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
إلمام نت
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت