اخبار اليمن العربي: وزير الاعلام يزور القنوات اليمنية الأهلية ويطلع على سير عملها

اليمن العربي ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار وزير الاعلام معمر الارياني القنوات الفضائية اليمنية الاهلية، المؤيدة للحكومة الشرعية، في الرياض وأطلع على سير العمل فيها.

وقال الارياني " إن الزيارة تأتي بناء على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، في إطار اهتمام القيادة السياسية بوسائل الاعلام للرقي برسائلها الإعلامية ".

وزار كل من قناة سهيل، الشرعية ، صنعاء، وقناة رشد، واستمع من إداراتها والعاملين فيها، على الخطط البرامجية، التي تقدمها القنوات، الداعمة للحكومة الشرعية، واطلع على الأقسام والإدارات المختلفة.

وأكد وزير الاعلام على الدور الكبير الذي تمثله القنوات الاهلية للمساهمة مع الاعلام الرسمي، في دعم جهود الحكومة الشرعية لاستعادة الدولة ومؤسساتها التي نهبتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

ولفت الى ضرورة قيام وسائل الاعلام المختلفة في توعية المجتمع بالدولة الاتحادية التي توافق عليها اليمنيون بمختلف اطيافهم في مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

وأكد الارياني أهمية تعزيز النسيج الاجتماعي، وتوحيد الصفوف بعد ان تسببت المليشيا المدعومة من إيران في نشر ثقافة القتل والفوضى في لتدمير التعايش وتمزيق اللحمة الوطنية بين مختلف افراد الشعب الواحد.

وجدد حرص الحكومة للوصول الى حل سلمي يحقن دماء اليمنيين، يقوم على استعادة الدولة ومؤسساتها، وفقا للأسس والمرجعيات الوطنية والإقليمية والدولية، المتمثلة في مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، والقرارات الدولية وعلى رأسها القرار رقم 2216.

وعبر وزير الإعلام عن شكر وتقدير الحكومة اليمنية، للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الامير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان، وحكومة وشعب المملكة على دعمهم السخي للحكومة الشرعية، والدعم الكبير الذي قدمته وزارة الثقافة والاعلام بقيادة الدكتور عادل الطريفي لوسائل الاعلام اليمنية الرسمية والأهلية، من خلال توفير المقرات والامكانيات الفنية والتجهيزات اللازمة لعمل هذه القنوات.

وفي ختام الزيارة أكد وزير الاعلام اهتمام الحكومة بقيادة الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، بالقنوات الفضائية اليمنية، وسعيها لتلمس احتياجاتها وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

من جانبهم ثمن رؤساء الفضائيات اليمنية الاهلية، زيارة وزير الاعلام، واعتبروها خطوة مهمة لتعزيز التكامل بين الاعلام الحكومي والاعلام الأهلي، مؤكدين على دور وزارة الاعلام في رعاية جميع وسائل الاعلام المختلفة، بما يساهم في تطوير الأداء ورفع مستوى الرسالة الإعلامية لتؤدي دورها في المجتمع على أكمل وجه. 

رافقه خلال الزيارات وكيل وزارة الاعلام لقطاع الإذاعة والتلفزيون أحمد المسيبلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: وزير الاعلام يزور القنوات اليمنية الأهلية ويطلع على سير عملها في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا