نائب الرئيس يطلع على جهود السلطة المحلية في محافظة المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه اليوم محافظ راجح باكريت على جهود السلطة المحلية في توفير الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين.

ووفقاً لوكالة سبأ ، اطمأن نائب الرئيس على أوضاع المتضررين من إعصار "ماكونو" والسيول التي اجتاحت عدداً من مديريات المحافظة، مشيداً بدور السلطة المحلية والأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة الدين هبوا لإغاثة أبناء المناطق المتضررة.

وحث على مضاعفة الجهود والدفع بعجلة التنمية للأمام في ظل أمن واستقرار المحافظة والعمل على محاربة التهريب، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بالمحافظة وتوفير احتياجاتها وإعطاء أولوية قصوى لتأهيل أبناء المهرة وتوفير فرص العمل.

من جانبه قدم المحافظ تقريراً عن الأوضاع في المحافظة وجهود البناء والاحتياجات المطلوبة في مجال الخدمات ومنها تفعيل مطار الغيظة، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق