بعد تشديد الخناق عليهم.. الحوثيون يزرعون عبوات ناسفة والغام أرضية بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أغلقت ميليشيا #  الشارع المؤدي لكيلو 16 بالقرب من مبنى بمدينة ،وقامت بتدمير طبقات أسفلت الشارع وبقية الشوارع المجاورة له، وعمل خنادق في تلك الشوارع وتعبئتها بالعبوات الناسفة والالغام الأرضية. 

وجاء تدمير مليشيات #الحوثي لشوارع مدينة الحديدة وزراعة الألغام والعبوات الناسفة فيها ، بعد تشديد الخناق عليها من قبل أبطال الجيش والمقاومة في مطار الحديدة الدولي، بهدف تأخير تقدم قوات الجيش والمقاومة وتحريرها للمدينة. 

 وذكرت مصادر ميدانية أن الإشتباكات بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بإسناد قوات العربي، وبين مليشيات #الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران وحزب الله اللبناني، ما زالت متواصلة في الطريق الجنوبي للمطار الممتد إلى خلف جولة المطاحن. 

وقالت أن قوات الجيش والمقاومة تواصل تقدمها من ثلاث جهات بأتجاه مدينة الحديدة. 

وتظهر الصورة المرفقة التي تداولها نشطاء بمواقع التواصل الإجتماعي ،الخنادق التي حفرتها المليشيات وسط مدينة الحديدة، وفيها عبوتات ناسفة والغام أرضية بهدف وقف تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتأخير تحريرها للمدينة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق