رجل إيران الأول في طريقه للهرب من اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد إقرار رجل إيران الأول في ، عبدالملك #، صراحة بالهزيمة في جبهات الساحل الغربي، عمدت ميليشياته إلى نهب المؤسسات الحكومية في ونقلها نحو # وسط تقدم قوات المقاومة اليمنية المشتركة التي باتت على مشارف المدينة الاستراتيجية.

وأفاد مراسلنا في اليمن بفرار معظم قيادات ميليشيات #الحوثي الإيرانية من الحديدة وتوجههم نحو محافظة وصنعاء، مضيفا أن المتمردين ينهبون مقرات حكومية، وينقلون وثائق خاصة بها نحو #صنعاء.

ونقل عن شهود عيان القول إن شاحنات محملة بالمنهوبات تغادر منطقة "كيلو 16" في الحديدة متجه نحو #صنعاء، حيث ترافقها قوة أمنية.

 

ونقلت الميليشيات عشرات القتلى والجرحى من عناصرها إلى مستشفيات الحديدة، التي باتت المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية على مشارفها.

 

ويبدو أن عمليات النهب تأتي تمهيدا لانسحابات كبيرة بعد إقرار زعيمهم بالهزيمة في الساحل الغربي، بالهزائم المتلاحقة التي منيت بها ميليشياته في الساحل الغربي،

 

وتحاول ميليشيات #الحوثي قطع شوارع عدة في مداخل الحديدة بعد تقدم المقاومة اليمنية المشتركة، بمساندة ومشاركة من القوات الإماراتية العاملة ضمن العربي، بينما أبقت الميناء مغلقا منذ صباح الأحد الماضي.

 

على أبواب الحديدة

 

وأكد المتحدث باسم المقاومة الوطنية، العقيد الركن صادق الدويد، أن باتت الآن على أبواب مدينة الحديدة، مشيرا إلى أن المسافة المحررة خلال 3 أيام هي 78 كيلومترا في الساحل الغربي والمسافة الفاصلة عن تحرير المطار نحو 15 كيلومترا.

 

وقال الدويد  لـ"سكاي نيوز عربية" إن القوات المشتركة حققت انتصارا باهرا في منطقة الدريهمي، وأنها باشرت عمليات التمشيط ونزع الألغام.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق