وثيقة مسربة توضح حجم التمويل الذي يقدمه ” تنظيم الحمدين ” لميليشيا #الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مركز أبحاث الجريمة الإيرانية (ISICRC)، الي ، عن وثيقة جديدة مسربة توضح حجم التمويل الذي يقدمه ” تنظيم الحمدين ” لميليشيا # الإرهابية من أجل ضمان استمرار تمردها على السلطة ، التي تحظى بالإعتراف الدولي ودعم دول العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأكدت ” الوثيقة ” التي نشرها المركز، أن الدوحة تعهدت بدفع راتب شهري يُقدر بـ 120 دولارًا وهو ما يقدر بمبلغ 30,000 ريال يمني، لكل مقاتل في الميليشيا الإرهابية تحت مسمى ” إكرامية ” ، وهو ما يؤكد تورط الدوحة في دعم الإرهاب وضلوعها في المخطط الإيراني لضرب الاستقرار في المنطقة العربية.

وأشار ” المركز ” ، في وقت سابق إلى أن إيران تُرتِّب لهروب عبدالملك #الحوثي – زعيم ميليشيا #الحوثي المدعومة من إيران – خلال 3 أيام، بعد نجاح قوات التحالف بقيادة السعودية في تكبيد التنظيم خسائر فادحة كان آخرها تصفية واحد من أبرز قيادات ، ، في أبريل الماضي، والسيطرة على 70% من الأراضي اليمنية.

وجاءت الوثيقة المسربة لتُضاف إلى ملف دعم الدوحة للإرهاب بالتنسيق مع الحرس الثوري الإيراني الذي يُمثل أداة نظام الملالي العابثة في أمن واستقرار المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق