البخيتي: ساعة الصفر دقت أرى مشهد سبتمبري جديد والكهنة إلى زوال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الكاتب السياسي، علي البخيتي، اليوم السبت، إن ساعة الصفر دقت والكهنة إلى زوال.

وأضاف البخيتي في سلسلة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "اليمن العربي" "بعد أن كانوا في عدن وبحدود حضرموت؛ يقاتل الحوثيون الآن في محيط مدينة الحديدة وداخل محافظة #صنعاء".

وتابع:"هزائم متواصلة تلقوها من ثلاث سنوات؛ مشروعهم التدميري الإرهابي يتراجع والأرض تأكلهم والرجال يلاحقونهم في الصحارى والسواحل وفِي جبال صعدة كذلك".

وقال :"الى كل أبناء القبائل ورجال الجيش والأمن ممن لا يزالوان في جبهات الحوثيين: الفرصة أمامكم مؤاتية؛ اتركوا معسكرات الكهنة والتحقوا بإخوانكم في بقية الجبهات التي تقاتل السلاليين؛ آن الأوان لتشاركوا في المعركة الأخيرة معهم؛ لنستعيد الجمهورية معاً ولتصنعوا تاريخ مجيد لكم ولأبنائكم".

واختتم:"سيتم استقبال كل من يغادر جبهات الإمامة الحوثية ويلتحق بجبهات الدفاع عن الجمهورية؛ المناطق تتساقط من أيديهم؛ معنوياتهم في الحضيض؛ أرى مشهد سبتمبري جديد يتشكل؛ وانتفاضة شعبية ستقتلع سلطة الكهنوت من جذورها؛ فكونوا مساهمين فيها؛ غادروا جبهات الخزي والعار سجلوا أسمائكم في قوائم الشرف".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق