بث مباشر مباراة استون فيلا "المحمدي" وفولهام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم اليمن العربي اليوم لكم خدمة بث حي ومباشر استون فيلا ضد فولهام في نهائي ملحق الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في استاد ويمبلي ، مشاهدة مباراة فولهام وأستون فيلا مدريد بث مباشر اليوم السبت 26-5-2018 في نهائي ملحق الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في استاد ويمبلي.

يلا شوت فولهام وأستون فيلا مشاهدة مباراة فولهام وأستون فولهام وأستون فيلا أون لاين اليوم السبت 26-5-2018 فولهام وأستون فيلا ، لايف ماتش استون فيلا وفولهام بدون تقطيع اليوم.

معلومات عن مباراة فولهام وأستون فولهام لايف اليوم، فولهام وأستون فولهام ، البطولة: في نهائي ملحق الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في استاد ويمبلي ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت الرياضية 2، الملعب: ملعب ويمبلي ، المعلق: خالد الغول

موعد مشاهدة مباراة استون فيلا وفولهام أون لاين اليوم في تمام الـ 6.00 مساءاً بتوقيت مصر، والـ  7.00 مساءاً بتوقيت السعودية.

كورة لايف مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد مباشر اليوم 26-5-2018 في نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ماتش نهائي دوري الأبطال بين ليفربول والريال مباشر اليوم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق