تمرد عسكري كبير ضد الحوثيين بمدينة الحديدة يخلف قتلى وجرحى في صفوف المليشيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشهد محافظة توتراً كبيراً بين قوات الكلية البحرية وميليشيا #، تطورت إلى اشتباكات بين الطرفين، خلفت قتلى وجرحى في صفوف الانقلابيين. 

وقال مصدر محلي: «إن عدداً من الأطقم العسكرية التابعة للكلية البحرية في الحديدة حاصرت في ساعة متأخرة من مساء أمس مركز شرطة الرازقي بشارع المعدل بالمحافظة عقب قيام أحد القيادات الحوثية بالاعتداء على ضابط في الكلية». 

وأوضح المصدر أن ضباط البحرية قاموا بالتوجه إلى قسم الشرطة بأكثر من 10 أطقم وحاصروه وإخراجوا زميلهم، موضحاً أن اشتباكات عنيفة اندلعت مع الميليشيات الحوثية الموجودة في مركز الشرطة. 

وأضاف المصدر أن ضباط البحرية قاموا بضرب المشرف #الحوثي، وأخذ أسلحة عناصر الميليشيات الحوثية الموجودة في القسم ومن ثم غادروا، موضحاً أن التوتر ما زال قائماً بين الطرفين. 

ويعد هذا التمرد الأول ضد الميليشيات الحوثية من قبل جهة عسكرية في محافظة الحديدة التي تشهد تقدماً ميدانياً كبيراً لقوات والتحالف العربي في الساحل الغربي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق