تمرد عسكري على الحوثيين في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض ضباط عسكريون في الكلية البحرية بمدينة ، تنفيذ أوامر مشرف ميليشيا # الانقلابية، تضامنا مع أحد زملائهم الذي تعرض للاعتداء والاعتقال من قبل أحد .

ونقلت "وكالة خبر" اليمنية عن مصدر أمنى، أن ضباط الكلية البحرية رفضوا أوامر مشرف ميليشيا #الحوثي بمحافظة الحديدة، المدعو أبو علي الكحلاني، بتسليم زميلهم الضابط الذي تعرض للاعتداء، الاثنين، في قسم شرطة الرازقي من قبل الحوثيين.

وأكد أنهم رفضوا تسليم زميلهم، وطالبوا بإغلاق قسم شرطة الرازقي، كما رفضوا إعادة الأسلحة التي أخذوها من القسم.

وأوضح المصدر الأمني أن ميليشيا #الحوثي قامت بالانتشار بمحيط قسم شرطة الرازقي والأحياء المجاورة له، في شارع المعدل بمدينة الحديدة.

وكان ضباط البحرية، حاصروا بعدد من الأطقم العسكرية، مساء الاثنين، قسم شرطة الرازقي عقب قيام مشرف حوثي بالاعتداء على أحد زملائهم، وأخذ مسدسه الشخصي.

واشتبك الضباط مع ميليشيا #الحوثي المتواجدة في قسم الشرطة، وقامت بالانتقام لزميلها من المشرف #الحوثي، وأخرجت الضابط المعتقل، بجانب أسلحة الميليشيا التي أطلقت النار في القسم.

وتواجه ميليشيا سخطا شعبيا متزايدا في مناطق سيطرتها، جراء الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها اتباعها ضد المدنيين، وبات اقتراب قوات اليمنية من الحديدة وإطلاق عمليات عسكرية لتحريرها، عاملا مشجعا لانتفاض السكان في وجه الحوثيين، كما يرى مراقبون يمنيون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق