اللواء السقطري: وجود الإمارات في أرخبيل سقطرى طبيعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد اللواء سالم عبدالله السقطري، محافظ جزيرة الأسبق، أن “مجاميع من المواطنين في سقطرى خرجوا للتظاهر والاعتصام؛ رفضًا لتواجد الحكومة التي لم تقدم للجزيرة مشاريع ملموسة، سوى وضع حجر الأساس لمشاريع لم تنفذ إلى الآن “.

 

ونقل موقع إرم عن السقطري قوله إن “الوجود الإماراتي في الجزيرة أمر طبيعي بوصفها إحدى دول العربي، في الوقت الذي أشاد فيه “بعمل الإمارات الإغاثي والإنساني لسكان الجزيرة”، في إشارة منه إلى الأزمة الأخيرة بين الإمارات والحكومة بالمحافظة.

 

 وكانت سقطرى شهدت، اليوم الأحد، تظاهرة وصفتها وسائل إعلام محلية بأنها “حاشدة” وجاءت وفاءً لما أسماه المتظاهرون “إمارات الخير”، التي تتعرض لحملة تشويه وتهجم إعلامية من قبل وسائل إعلام الإخوان ونشطائهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأوضح منظمو التظاهرة أنها تأتي دعمًا للرئيس هادي ودولة الإمارات، في إشارة إلى العلاقة بين والتحالف العربي الذي تدخل لإنقاذ البلاد من الوقوع تحت رحمة الميليشيات الإيرانية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق