بالفيديو.. شاهد هدية حضرموت لدولة الإمارات بمناسبة عيد التحرير 24 أبريل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أهدت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بقيادة اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، عمل فني كبير بعنوان “فخر العرب” إلى سمو الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان"، تقديرا وعرفانا لجهود دولة الأمارات العربية المتحدة بالمحافظة، وذلك مزامنة مع حلول الذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت من عناصر الشر والأرهاب.

وقال "البحسني"، يسعدنا في هذه المناسبة أن نتقدم بخالص الشكر والاعتزاز والامتنان لقيادة دولة الأمارات العربية المتحدة، على كل مابذلوه في سبيل أن تتغلب حضرموت على قوى الشر والأرهاب، مشيداً بدعم الأمارات في جميع جوانب الحياة بالمحافظة.

من جهته أشاد وكيل أول محافظ حضرموت رئيس المؤتمر الجامع "عمرو بن حبريش"، بدور دولة الامارات العربية المتحدة في عملية تحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة، مقدما شكره لقيادة وشعب دولة الامارات الشقيقة.

بدوره أكد الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية الثانية "هشام الجابري"، أن هذا العمل الكبير أهدى بسيط للشيخ "محمد بن زايد آل نهيان" مقابل الجهود الكبيرة لدولة الأمارات الشقيقة في تحرير ساحل حضرموت و دعمها السخي لحفظ الأمن والأسقرار في المحافظة على مدى عامين كاملين.. مقدما شكره وتقدير لدولة الأمارات قيادة وشعب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق