شاهد .. طيار يمني تحول إلى ناشط ينشر صورة لمسجد تبنيه والدته في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر رائد طيار يمني على صفحته في اليوم الجمعة، صورة قال انها لمسجد تبنيه والدته على نفقتها في قريته بمحافظة جنوب غرب البلاد .

ورصد " العربي " صورة نشرها الطيار اليمني طلال الشاوش على صفحته في فيس بوك قال انها لمسجد تعمره أمه على نفقتها في قريته بتعز .

وقد أثارت الصورة اهتمام نشطاء التواصل الاجتماعي الذين اثنوا على والدة الطيار الشاوش وجهودها في بناء مسجد للقرية على نفقتها في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، فيما ذهب البعض إلى المقارنة بينها بين مليشيا الانقلابية التي تفجر المساجد فيما هذه المرأة بقدر امكانياتها البسيطة والمتواضعة تقوم ببناء مسجد لقريتها الصغيرة .

يذكر ان الطيار طلال الشاوش برز في الآونة الأخيرة أحد أبرز نشطاء التواصل الاجتماعي على فيس بوك في اليمن بعد نشره صوراً له ويصطاد الأفاعي ويمارس الزراعة في بلاده بعد ان اوقفت مليشيا الحوثي الانقلابية راتبه بعد انقلابها على السلطة وقضائها على كافة مؤسسات الدولة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق