عاجل.. قوات طارق صالح توجه لطمة كبرى للحوثيين في الساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت قوات المقاومة الوطنية (قوات )، مساء الخميس، السيطرة على جميع المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد بن الوليد القريب من مفرق المخا، والتي كانت تتمركز فيها مليشيات العصابة الحوثية، في الساحل الغربي لليمن.

 

وذكر المركز الإعلامي للمقاومة، في بيان صحفي، أن قوات من ألوية حراس الجمهورية، نفذت خلال الساعات الـ24 الماضية عمليات نوعية مسنودة بضربات جوية من طيران العربي وألوية العمالقة في الساحل الغربي ضد مواقع .

 

وأشار البيان إلى أن قوات المقاومة استطاعت أن تبسط سيطرتها الكاملة على المرتفعات المحيطة بمعسكر خالد، بعد أن كبدت مليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

 

وقال البيان، إنه تم قطع الإمدادات على قوات العدو المنتشرة في المنطقة، وإن السيطرة على هذه المرتفعات تقطع الإمداد على كل المجموعات المنتشرة في المنطقة وتجبرها على الاستسلام أو الموت دون قتال.

 

وفي وقت سابق من يوم الخميس، بدأت المقاومة الوطنية أولى عملياتها في الساحل الغربي، وذلك بدعم من التحالف العربي وإسناد من القوات المسلحة الإماراتية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق