بالصور.. قائد القوات المشتركة يزور مدينة ميدي المحررة ماذا قال؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار  قائد القوات  المشتركة صاحب السمو الملكي الفريق الركن،  فهد بن تركي بن عبدالعزيز مدينة ميدي المحررة  بمحافظة حجة  وذلك بعد ساعات من إعلان تحريرها من قبضة المليشيات الحوثية. 

ووفقاً لمتابعة "اليمن العربي"، للمركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، فإنه كان في استقباله اللواء الركن يحيى حسين صلاح قائد المنطقة العسكرية الخامسة وعدد من قادة الوحدات وضباط وصف وجنود المنطقة.

وخلال الزيارة هنأ الشعب اليمني وقيادته السياسية والعسكرية  بتحرير مدينة ميدي الساحلية الإستراتيجية من  المليشيات الحوثية المتمردة.

  كما أشاد بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة  وضباطها وجنودها  الذين تحقق على أيديهم هذا الإنتصار وإلى جانبهم وفي مساندتهم اشقائهم من قوات التحالف العربي. 

مؤكدا أن هذا النصر له مابعده من الإنجازات وأن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية  سيقف مع الشعب اليمني ويسانده حتى تندحر هذه العصابة الانقلابية وتعود الشرعية ويتحقق الاستقرار لليمن وشعبه الشقيق.

 

وخلال جولته في عدد من أحياء المدينة المحررة تفقد المقاتلين  المرابطين من أبناء الجيش الوطني وقوات التحالف  المساندة.

من جانبه رحب قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح بسمو الأمير والوفد المرافق له.

مثمناً الجهود المبذولة والدعم اللامحدود الذي يقدمه التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية للشرعية اليمنية والجيش الوطني  في سبيل تحرير وتطهير اليمن من مليشيا الحوثي الإيرانية.

وكانت السلطة المحلية وقيادة المنطقة الخامسة وممثلين عن التحالف العربي قد أعلنت الأربعاء الموافق 11أبريل تحرير مدينة ميدي والتي تعد أول مديرية محررة بمحافظة حجة وإقليم تهامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق