مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت يزور عدد من الإدارات والوحدات الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

قام مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن سالم عبدالله الخنبشي، بزيارة إلى ادارة امن مديرية المكلا وإدارة مكافحة المخدرات والأدلة الجنائية بالمحافظة.

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من القيادات الأمنية بقيادة أمن المحافظة, اطلع على مستوى الاستعداد والجاهزية التي يتحلى بها منتسبي ادارة أمن مديرية المكلا.

 

وأشاد مدير الامن العام بما يبذلونه من جهود في الميدان وما يقدمونه من خدمات للمواطنين طول أيام العام .

 

وأشاد بالدور الذي يضطلع به منتسبي إدارة امن المكلا في الحفاظ على الأمن والإستقرار والتصدي لمن يحاول أن يزعزع السكينة العامة بالمحافظة .

 

كما زار  العميد سالم الخنبشي، ادارة مكافحة المخدرات وإدارة الأدلة الجنائية بالمحافظة مثمنا ما تقوم به هذا الجهازين من مهام أمنية ونجاحات ميدانية في الحفاظ على الأمن والإستقرار .

 

وأكد أهمية بذل المزيد من الجهود للحفاظ على استقرار الأمن في ربوع المحافظة مشددا على الالتزام بالأخلاق والآداب الامنية لرجال الشرطة وارتداء الزي العسكري في المهام الميدانية والتعاون مع المواطنين.

 

وأكد مدير عام الأمن والشرطة العميد الخنبشي، إعتزاز قيادة الأمن والسلطة المحلية بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في ربوع المحافظة للحفاظ على الأمن والإستقرار ومكافحة الجريمة وضبط مرتكبيها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق