وزير الاعلام يزور محافظة الجوف ويشن موقعها الالكتروني

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد وزير الاعلام معمر الارياني بالدور الكبير الذي تلعبه اذاعة الجوف في تغطية الأنشطة المختلفة في المحافظة ومواجهة الميليشيا الانقلابية ومساندة الجيش الوطني الذي يخوض ملاحم بطولية لاستكمال تحرير الجوف وبقية محافظات ..منوها ببسالة أبناء الجوف ووقوفهم الى صف الشرعية والنظام الجمهوري في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

جاء ذلك خلال تدشين الارياني الموقع الالكتروني لمحافظة الجوف وتفقد سير العمل في اذاعة الجوف المحلية واطلع على العمل فيها وخارطتها البرامجية والتحديات التي تواجه طاقمها والاحتياجات لتطوير الاداء.

الى ذلك التقى وزير الاعلام بالاعلاميين ومراسلي القنوات ووسائل الاعلام في المحافظة واستمع الى همومهم واحتياجاتهم لتعزيز دورهم الاعلامي المساند للشرعية والجيش الوطني ونقل الانتصارات التي يحققها الابطال في الجبهات ، ودحر مليشيا الانقلاب وتطهير الارض وتحرير الانسان من عبثها.

وقال " انه يهدف من خلال زيارته للمحافظة الى اعادة تفعيل المؤسسات الاعلامية الوطنية تدريجيا في اطار الجهود التي تبذلها الوزارة مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية الذين تعاونوا في اعادة بث القنوات الفضائية الرسمية من الخارج والداخل بعد ان احتلتها مليشيا الانقلاب في امانة العاصمة الى جانب اعادة اصدار عددا من الصحف الرسمية في الداخل ومنها اعادة افتتاح مؤسسة 14 اكتوبر للصحافة في عدن ومعاودة اصدار اعداد صحيفة الثلاثين من نوفمبر ، الى جانب صحيفة 26 سبتمبر التابعة للتوجيه المعنوي ، والعمل جار لاعادة بقية المؤسسات".

وأشار الارياني الى توجه الوزارة لتعزيز البث الاذاعي لعديد من الاذاعات الوطنية والمحلية كاذاعتي مأرب والجوف ليصل بثها الى العاصمة صنعاء.. مشددا على اهمية ان يواكب الانتصارات الكبيرة التي يسطرها الجيش الوطني على مختلف الجبهات باعلام حربي قوي وصادق يكشف مدى الانهيار الذي تتخبط به مليشيا الانقلاب.

واشار ان الوزارة تسعى الى ايصال بث الاذاعات الى العاصمة صنعاء، مؤكدا ان هناك خطط وضعت من اجل مواكبة الاعلام الحربي ونحن حاليا نبحث عن دعم وتمويل كما انه سوف يتم اعادة بث اذاعة عدن خلال الأشهر القليلة ألقادمة.

واشاد بالانتصارات التي يحققها ابناء الجيش الوطني في كافة نقاط الاشتباك على طول جبهة الجوف وتحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة مليشيا الانقلاب الحوثية الايرانية.

مؤكدا على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية بمحافظة الجوف التي عانت خلال الفترة السابقة ومن عبث المليشيا الانقلابية الايرانية، وحرص القيادة السياسية والحكومة على تعويض هذه المحافظة ما فاتها من الحرمان في جميع الجوانب الاعلامية والتنموية والاستثمارية والسياحية في اطار الدولة الاتحادية التي هي مطلب لكافة ابناء اليمن.

من جانبه لفت مدير مكتب محافظ الجوف المهندس عبدالله الحاشدي ان السلطة المحلية في المحافظة بدأت من الصفر حاليا في تطوير البنى التحتية التي تفتقر اليها المحافظة .. مشددا على ضرورة ان يكون الجانب الاعلامي مواكبا لهذا التطوير وجزء منه نقل هموم ومعاناة ابناء المحافظة واحتياجاتها.

رافق وزير الاعلام وكيل الوزارة للشئون الفنية عبدالباسط القاعدي.


اقرأ الخبر من المصدر



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس