محافظ حضرموت السابق يؤكد أهمية دور المرأة في المرحلة القادمة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد عضو المجلس الانتقالي محافظ حضرموت السابق،  اللواء الركن أحمد سعيد بن بريكعلى أهمية دور المرأة الحضرمية والجنوبية في صناعة القرار وتمكينها سياسيا خلال المرحلة القادمة ..

وأشار خلال لقاء هيئة رئاسة برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي اليوم بالمكلا بقيادات القطاع النسوي بحضرموت  إلى أهمية هذا اللقاء الذي يضم عددا من حرائر حضرموت اللاتي أثبتن في جميع مراحل النضال مع الحراك والمقاومة ومع النخبة الحضرمية والحزام الأمني في حضرموت و عدن مواقف شجاعة لاتقل عن مواقف الرجل في الميدان.

مشيدا بحرائر حضرموت وبشجاعتهن في الطرح والمناقشة للقضايا المهمة والخاصة بدور المرأة في المرحلة المقبلة من خلال الرؤى الناضجة التي تم تقديمها.

معبرا عن اعتزازه وقيادة المجلس بهذه الاطروحات من الكوادر النسوية التي أثبتت موقفا وطنيا ثابتا .

ولفت اللواء بن بريك إلى مايحاك على محافظة حضرموت من مؤامرة وأرباك للصف والنسيج الحضرمي من خلال فصل وادي حضرموت عن ساحله وجعله محافظة مستقلة وعليه .

وقال أن مثل هذه المؤمرات لاتنطلي على شعب مثقف وواعي مثل الشعب الحضرمي الذي لم ولن يسمح لمثل هذا الأمر الذي من خلاله يتم زرع بؤرة الفتن وإشعال فتيلة الحرب بين النسيج الواحد وعليه اننا نقول لن ولايمكن أن نسمح للقرار أن ينجح ولو مجرد التفكير في هذا الأمر .

وجدد عضو المجلس الانتقالي بن بريك إلى الرفض والتصدي لكل المؤمرات التي تحاك ضد محافظة حضرموت والمحاولات المتكررة لأرباك الصف وتمزيق النسيج الحضرمي من قبل اصحاب الدكاكين والمشاريع الصغيرة والقوى الحاقدة على حضرموت من خلال الدعوات الداعية لفصل وادي حضرموت عن ساحله لاعلانه محافظة مستقلة .

وقال أن مثل هذه المؤمرات لاتنطلي على شعب مثقف وواعي مثل الشعب الحضرمي الذي لم ولن يسمح لمثل هذا الأمر ان يتم والذي من خلاله يتم زرع بؤرة الفتن وإشعال فتيلة الحرب بين النسيج الواحد وعليه اننا نقول لايمكن أن نسمح للقرار هذا أن ينجح ولو حتى بمجرد التفكير فيه .

وعن مايدور في المحافظات الجنوبية من اوضاع سيئة نتيجة سياسات الحكومة الفاشلة عبر اللواء أحمد بن بريك عن بالغ أسفه وحزنه لما تعانيه المحافظات الجنوبية من تردي في الخدمات مثل الكهرباء وعدم توفر للمشتقات النفطية والصحة والماء والخدمات الضرورية الأخرى ..وهي الخدمات التي يمكن توفيرها من إيرادات المحافظات، ولكن حكومة الشرعية الفاشلة تمارس جرعات من التعذيب والمعاناة ولا تعلم أنها ستنقلب عليها، كما تمول وسائل إعلامية بمبالغ مالية ضخمة لمهاجمة الجنوب والجنوبيين في محاولة فاشلة منها للوقوف في وجه الجنوب والجنوبيين والتصدي لتحركاتهم في سبيل استعادة دولة الجنوب.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر محافظ حضرموت السابق يؤكد أهمية دور المرأة في المرحلة القادمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس