ضاحي خلفان يُثير الجدل بتغريدات صادمة موجهة لـ"الحمدين"

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شن نائب رئيس الشرطة والأمن في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، هجومًا على دويلة قطر وتنظيم الحمدين بعد تصريحات أستاذ العلوم السياسية في جامعة قطر محمد صالح المسفر خلال لقاء معه على تليفزيون قطر الرسمي، والذي أعلن على امتلاك قطر قنابل سامة تستطيع إبادة 200 ألف شخص.

 

وأضاف أن الدبابة والصواريخ بعيدة المدى والطائرات والأسلحة الكيميائية أصبحت هي الفيصل في حل أي نزاع، قائلًا: "لو تجمع 10 أو20 أو 50 أو 200 ألف رجل من التجمعات القبلية القطرية المناهضة للحكومة فإن قنبلة من الغازات السامة تسحق هذه القبائل كلها بأعدادها وتنتهي منها".

 

حقوق الإنسان

 أثارت تلك التصريحات، غضب العالم العربي، مما دفع الفريق ضاحي خلفان لشن هجوم حاد عبر موقع التدوين المصغر "تويتر"، مطالبًا حقوق الإنسان بالتدخل في هذا الأمر وتوقيف تنظيم الحمدين عن انتهاكتهم لحقوق الإنسان، قائلًا: "وين حقوق الإنسان...٢٠٠٠٠٠ ألف انسان بالكيماوي بتبيدهم".

 

كارثة حقيقية

وقال في تغريدات له على "تويتر"، إن القوات القطرية جهزت القنابل الكيماوية للمتظاهرين وفقًا لتصريحات المسفر، مؤكدًا أن ما يحدث ماهو إلا كارثة وتخبط عقلي، حيث يُعلن دكتور في جامعة قطر عن امتلاكهم غازات سامة وذلك عبر القناة الرسمية القطرية.

 

الغازات السامة

واستنكر "خلفان" تصريحات الأكاديمي القطري، قائلًا: "الله أكبر عليك يا مسفر مئتين ألف انسان قطري بالغازات السامة بتضربهم....ول عليك.. ذباب مو بشر".

 

الرقابة الدولية

وأكد أنه يجب فرض منع التسلح على قطر بسبب أفعال تنظيم الحمدين الإرهابي الذي يمكن أن يُقدم على مثل هذه الخطوة التي أعلن عنها المسفر، مطالبًا المفتشين الدوليين بالتأكد من عدم امتلاك قطر قنابل سامة لأن احتجاج القبائل مهدد بقنابل سامة كما أنها من المتوقع أن تقع في أيادي الإرهابيين الذين تدعمهم قطر إن لم يتم التأكد من صحة الخبر، موضحًا أنه من الجائز حصول قطر على مثل هذه القنابل من إيران.

 

سيناريو محتمل

وافترض "ضاحي" السيناريو المحتمل بعد تصريحات المسفر، قائلًا: "تخيل تصحى من النوم وإذ بـ 200000 الف من أبناء القبائل مسدحين بالقنابل السامة في الأراضي القطرية...سيناريو محتمل"، مضيفًا "المفروض أن يشترى ٢٠٠ ألف كمام غاز لأبناء القبائل المهددين من قبل قطر بالقنابل السامة".

 

استفتاء

وفَعل "ضاحي" استفتاء عبر صفحته الرسمية على "تويتر" حول مدى تورط إيران في هذا الأمر، عبر السؤال التالي: "كم تتوقعون القنابل السامة التي حصلت عليها قطر من ايران؟؟".

 

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر ضاحي خلفان يُثير الجدل بتغريدات صادمة موجهة لـ"الحمدين" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس