وزير الثروة السمكية ومحافظ أبين يتفقدان المنشآت بالمحافظة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد وزير الثروة السمكية فهد سليم كفاين ومعه محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين سالم المنشئات السمكية في محافظة أبين خلال زيارة لوزير الثروة السمكية للمحافظة. 

وحسب بيان، اطلع الوزير كفاين ومعه محافظ المحافظةوأمين عام المحافظة ووكلاء وزارة الثروة السمكية على المنشئات السمكية في مدينة شقرة وخيصة الشيخ عبد الله مستمعا من محافظ المحافظة وقيادةالاتحاد والجمعيات السمكية الى شرح مفصل عن أوضاع الصيادين في المحافظة ووضع المنشئات السمكية وطبيعة عملها ومستوى الأداء والانتاج وكذا الصعوبات والاحتياجات الملحة للنهوض بالقطاع السمكي في محافظة أبين. 

وقد اطلع الوزير ومعه محافظ المحافظة على أداء الجمعيات السمكيةفي مجمع شقرة السمكي واستمع من قيادة الجمعيات السمكية لعرض لمتطلبات الصيادين واحتياجاتهم مشيدا بأداء القطاع السمكي في شقرة وبمستوى الانتاج في مجمع شقرة السمكي الذي يعتبر من أكبر المجمعات السمكية في ساحل البحر العربي. 

وفي لقاء عقده الوزير كفاين ومحافظ المحافظة مع قيادة الجمعيات السمكية في محافظة أبين شكر الوزير كفاين قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء أبو بكر حسين على الاحتفاء وحسن الاستقبال مؤكدا اهتمام الحكومة بمحافظة أبين عامة وبالقطاع السمكي خاصة لما للقطاع السمكي في محافظة أبين من أهمية خاصة وإنتاج متميز حيث الى خمسة عشر ألف طن سنويا. 

مشيرا إلى أن محافظة أبين لها مكانةخاصة في قلوب اليمنيين حيث أنجبت هذه المحافظة ثلاثة رؤساء لليمن والعديد من القيادات السياسية والعسكرية والأمنية وأضاف أن الوطن اليوم يشق طريقه تحت راية وقيادة القائد المشير عبًدربه منصور هادي لإرساء النظام الجمهوري وقيم الحرية والكرامة مضيفا أن المحافظات المحررة تشهد تعاف ملحوظ وتحسن في المجال الأمني والخدمات وتعد محافظة أبين نموذجا حيا لهذ التحول مشيدا بجهود محافظ محافظةأبين والسلطات الأمنية في المحافظة لما تحقق من إنجاز وتقدم في المحافظة وأضاف ان القطاع السمكي في المحافظة سيكون له نصيب من جهود التنمية والإعمار حيث تم اعتماد كاسر أمواج بصورة عاجلة ومائة قارب ومحرك ومحطة وقود كما يتم دراسة كلفة ثلاثة كواسر وترميم مرسى شقرة وتأهيل مصنعي الثلج في شقرة.

رافق الوزير في زيارته وكيل وزارة الثروة السمكية حميد الكربي ووكيل الوزارة لقطاع السمكي غازي لحمر ووكيل الوزارة لقطاع الصيد التقليدي عبد الله هادي ورئيس هيئة مصايد خليج عدن ناصر النسي.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر وزير الثروة السمكية ومحافظ أبين يتفقدان المنشآت بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس