كاتبة إماراتية تُفجر مفاجآة مدوية بشأن رغبة قطريات بالتنازل عن الجنسية

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ اندلاع الأزمة بين قطر والدول العربية المكافحة للإرهاب، وهي تسعى من أجل تشويه صورة كلًا من المملكة العربية السعودية والإمارات بشكل خاص، محاولة أن تثير الفتن بينهما لاسقاطهم.

 

وبدأت خلايا قطر الإلكترونية المأجورة في أن تقلل من شأن دولة الإمارات، وتشير إلى أنها تغار من دويلة قطر؛ لذلك سعت إلى قطع العلاقات معها.

 

وفي هذا السياق شنت الكاتبة والإعلامية الإماراتية مريم الكعبي، هجومًا حادًا على قطر وسياستها التحريضية، وخلاياها الالكترونية التي تقلل من دور الإمارات في المنطقة.

 

حقد دفين

وتسائلت "الكعبي" في تغريدة لهاعبر حسابها الرسمي على "تويتر: "ما كل هذا الحقد الدفين الذي يتقيئونه ضد الإمارات ؟ هل هم قطريون بالفعل؟ هل يعقل أن يكون الخلاف السياسي قد أخرج ضغينة وكراهية كانت مختبئة!".

 

وأضافت "الكعبي": "لا يمكن أن ما نقرأه في حسابات قطرية من هجوم وإساءات وتشويه وقذف وطعن للامارات ورموزها هو نتيجة المقاطعة ولكنها حركت المشاعر الدفينة فحسب".

 

من يغذي الوهم القطري

واستكملت: "من الذي يغذي الوهم القطري؟ كيف يمكن أن يصدق المواطن القطري تلك الأكذوبة التي أصبحت شعارا يعملون عليه ليل نهار بأن الإمارات تغار من قطر؟".

 

حرب شعواء ضد الإمارات

وأشارت إلى أنه كلما اشتد على النظام القطري الخناق كلما توسع في حربه الشعواء ضد الإمارات ورموزها، وكثف من حملاته المسعورة ضد كل ما يتعلق بها، حسبما ذكرت.

 

وتابعت: "ما لا تفهمه قطر ولا يدركه القطريون بأنهم كلما صعدوا حربهم ضد الإمارات، ازدادوا خسارة وهزيمة وأن كل تصعيد هو مؤشر على فشل سياستهم وحربهم".

 

القطريون وقعوا في وحل الكراهية

ولفتت إلى أن القطريون انجرفوا وراء قائدهم وغرقوا في وحل الكراهية، التي لوثتهم، موضحة أن هذا الأمر لا يمن أن يتطهروا منه.

 

قطريات يرغبن بالتنازل عن جنسية قطر

وقالت: "اعلم بأن هنالك قطريات متزوجات في الإمارات يرغبن بالتنازل عن الجنسية القطرية بسبب الإهانات التي يتلقونها من أهلهم ضد الإمارات ورموزها"، مضيفة: "لم يترك القطريون منفذاً إلا وعبروه من أجل أن يطعنوا ويسيئوا لدولة الإمارات والنتيجة أن الإمارات تسير قدماً ومن يسيئون يلطمون ويشقون الجيوب".

 

الإمارات أظهرت الجانب المخيف من قطر

وأكدت أن تصعيد قطر لحربها ضد الإمارات ليس لأن الإمارات الحلقة الأضعف في المقاطعة؛ ولكن لأن  مواقف الإمارات المشرفة أظهرت الجانب المخيف للسياسة القطرية.

 

وشددت على أن الإمارات دولة قامت على الوحدة ، وتدعو إلى السلام وتهفو لتحقيق إن لم يكن الوحدة التكامل بين أدوار الدول العربية وتوحد القلوب في أمة العرب.

 

عقول صدئة تصدق وتكرر

واختتمت سلسلة تغريداتها قائلة: "لم أتصور أن أستمع في يوم من الأيام عن خطاب تحريضي مداده نشر إشاعة الغيرة بين دول عربية"، متسائلة: "أأي مستوى من الانحدار هذا وأي عقول صادئة تصدق وتكرر؟".

 

 

 

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر كاتبة إماراتية تُفجر مفاجآة مدوية بشأن رغبة قطريات بالتنازل عن الجنسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس