قيادي الحوثي هدد "صالح" بسوء الخاتمة ينقلب على جماعته

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلن القيادي الحوثي البارز "صادق أبو شوارب" عن تأييده لموقف النائب "أحمد سيف حاشد "الذي بدأ إضراب عن الطعام احتجاجا علی انقطاع صرف رواتب الموظفين .

وآثار بيان صدار عنه  جدلا حول وجود انشقاقات طارئة في صفوف قيادات جماعة الحوثي كون القيادي الحوثي طالب ميلشيا الحوثيين بإطلاق سراح ناشط اعتقلت لتأييد موقف البرلماني سيف حاشد .

نص البيان الصادر عن القيادي الحوثي "أبو شوارب ":

"أنني أحيي النائب البرلماني /أحمد سيف حاشد  على موقفه الوطني الشجاع المطالب بصرف مرتبات موظفي الدولة جميعاً وفي مقدمتهم القوات المسلحة والأمن ونحن معه في ذلك ونحذر من أي مساس به أو الاعتداء عليه من أي جهة كانت  .  كما أنني أطالب الأخ رئيس الوزراء والأخ وزير الداخلية بسرعة الإفراج عن الناشط السياسي الحقوقي الوطني / ياسين هاشم (المحتجز حاليا في قسم العلفي ) المتضامن مع الموقف الشجاع والمطلب المشروع للنائب البرلماني القاضي /أحمد سيف حاشد  المتمثل في سرعة تسليم الرواتب لموظفي الدولة وفي مقدمتهم القوات المسلحة والأمن الذين يدافعون عن الأرض والعرض والكرامة  .

أنني أؤكد على موقفي الداعم والمتضامن أيضا مع موقف القاضي /أحمد سيف حاشد  المعتصم حالياً داخل مجلس النواب والمضرب عن الطعام تأكيداً ﻷهمية موقفه ومشروعيته  ، وأدعو جميع النشطاء الأحرار إلى التجمع يوم السبت القادم الموافق  19 أغسطس 2017م  أمام مجلس النواب " ولا صوت يعلو فوق صوت حسم المعركة "  . والتحية لكل الشرفاء والمدافعين عن الوطن وعلى رأسهم القوات المسلحة واللجان الشعبية والقبائل اليمنية العزيزة الأبيه التي أبت وتأبى ويأبى الله لها أن تسلم سيادتها وقيادتها وأرضها وأنسانها للنظام السعودي المستكبر والنظام الإماراتي الغازي والمحتل الحقير المدعوم أمريكياً وبريطانياً وإسرائيلياً بشكل مباشر  لتفكيك المنطقة وتدميرها خدمتاً ﻷسياد محمد بن زايد الحقير في تل أبيب و واشنطن و لندن كل هذا يريده محمد بن زايد الحقير ثمنناً لجلوسة على عرش الإمارات ليس إلا  . وختاماً أننا نحذر كل الأغبياء الذين يعملون مع هذا المشروع الدنيء من خلف الكواليس أو تحت الطاولة من التمادي معهم والتماهي فيه ونقول لكم أنتم مكشوفون ومفضوحون بالإسم والصفة والتاريخ ومرصودون خطوتاً بخطوة من كل أحرار وشرفاء ومقاتليها في الجبهات ولن نسمح لكم أن تبيعوا اليمن من محمد بن زايد  (تحت ذريعة مرتباتكم أنتم ) . "

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادي الحوثي هدد "صالح" بسوء الخاتمة ينقلب على جماعته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس