اخبار اليمن العربي: فواز الحنشي: تعزيزات جديدة تصل للمقاتلين بعد تحرير ذوباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العاجلة اليوم الخميس 12/1/2017

كشفت مصادر قريبة من المقاومة عن تفاصيل حول سير المعارك في منطقة ذوباب القريبة من باب المندب، حيث ينفذ الجيش الوطني عملية عسكرية ضد الانقلابيين. 

وذكر الناشط الإعلامي والمصور، فواز الحنشي، في منشور له أن "الانتصارات التي يحققها المقاتلون الأشاوس في مديرية ذباب تشعرنا بالفخر والاعتزاز"، وأوضح "هناك لا صوت يعلو فوق صوت الآلات الحربية، ولا أحد يسأل ماذا يقولو عنا في وسائل التواصل الاجتماعي لأنهم يعرفون ماهية المواضيع التي يناقشها أبناء جلدتنا من المفسبكين (فلان الذي قتل اليوم من منطقة كذا، وقائد المعركة فلان بن فلان.. ويأتي الآخر بكلام مختلف) المهم الناس هناك يقاتلون على قلب رجل واحد دفاعاً عن الدين والوطن ضد الغزاة (مقاتلو وصالح).

وقال الحنشي: رأيت الانتصارات التي حققها المقاتلون على مدى الأيام الماضية من خلال التقدم والسيطرة على بعض الجبال في ذباب منها جبل الإرسال وجبل الخزان وتباب أخرى مطلة على معسكر العمري وكذلك تطهير المساكن من الخلايا النائمة". 

وتابع أنه "رغم استماتة العدو وتضحيته بشكل رهيب،  إضافة إلى زراعة كميات كبيرة من الألغام وبحسب أحد أعضاء فريق نزع الألغام قال اخرجنا ما يزيد على 4000 لغم خلال الأيام الماضية بجانب الخط العام فقط ناهيك عن المساحة الشاسعة يمين ويسار والتي لا زالت ملغمة".

وقال إن  القتلى والأسرى في صفوف المليشيات بالعشرات. مشيراً إلى أنه ظهر اليوم كان قائد قوات بعدن يشرف بنفسه على تجهيز المقاتلين في معسكر باب المندب استعداداً للتقدم بأكثر من جهة.

وأضاف: رأيت اللواء  هيثم قاسم يتقدم صفوف المقاتلين التابعين له، وكذلك القائد رائد الجبهي (الذي نشر الحوثيون خبر مقتله بالصاروخ الباليستي) يقف مع أفراده في خط النار الأول على بعد مسافات قريبة من مثلث العمري، إضافة إلى القائد عبدالرحمن اللحجي وآخرين لا نعرفهم.

واضاف: "هناك عمليات عسكرية تضع الخطط للمقاتلين وتشرف على تنفيذها بشكل مباشر بقيادة أبوزرعة المحرمي"، موضحاً أن "الجبهة ساخنة ومعنويات الأبطال عالية".

وختم بالقول: هذه الزيارة تزامنت مع وصول قائد قوات الطوارئ العميد منير أبو اليمامة إلى جبهة ذباب والذي جاء بتعزيز بطلب من قوات التحالف".

اخبار اليمن العاجلة اليوم الخميس 12/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق