اخبار اليمن العربي: محافظ لحج يناقش مع رؤوساء جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة إنشاء صندوق خاص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العاجلة اليوم الخميس 12/1/2017

عقد محافظ محافظة ، الدكتور ناصر الخبجي، صباح اليوم الخميس 12 يناير 2017 اجتماعا بديوان المحافظة مع رؤوساء وعدد من اعضاء جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة، لمناقشة السبل الكفيلة لإنشاء صندوق خاص لذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة.

وحسب بيان لمكتبه، فإنه وخلال الاجتماع، استمع المحافظ الخبجي الى هموم جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة، ونشاطاتهم، وخططهم لحماية حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد المحافظ الخبجي، ضرورة انشاء صندوق خاص بذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا الى سعي السلطة المحلية لإجاد كيان يضم كل الجمعيات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة يتكفل بدعها ماليا من خلال ايجاد ميزانية مستقلة يستطيع بها ضمان استمرار تقديم الخدمات التربوية والتعليمية وتوفير المستلزمات والوسائل الحديثية لتنمية مهاراتهم وقدراتهم ليستطيعوا الاندماج في المجتمع.

وأشار إلى أن هذه الجمعيات صمدت في احلك الظروف وحان الوقت لتتحمل السلطة المحلية دورها في التكفل با يجاد الحلول والمخارج الكفيلة بتحسين مستوى الاداء وضمان الاستمرار فيه باعتبار ان هذه الشريحة لها من الحقوق ما لغيرها من شرائح المجتمع، وهو ما سيلمسه كل المنضمين في الجمعيات القريب ان شاء الله.

اخبار اليمن العاجلة اليوم الخميس 12/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق