اخبار اليمن العربي: القيادي الإصلاحي شوقي القاضي يتعرض لحملة من متشددين في حزبه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن العاجلة اليوم الاثنين 9/1/2017

تعرض القيادي في حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في المين)، شوقي القاضي، لهجوم لاذع من متشددين في الحزب على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وجاء الهجوم حسب رصد "اليمن العربي"، بعد أن قدم شوقي القاضي التعازي بوفاة الرئيس الإيراني الأسبق علي أكبر هاشمي رفسنجاني. 

وقال القاضي "قبل أكثر من 3 سنوات زرناه إلى بيته في طهران، في وفد برلماني مكون من الإخوة أعضاء ورئيس البرلمان يحيى الراعي، وعبدالله المقطري، وسنان العجي وأنا وآخرين، وفوجئنا أنه من اكبر مليارديرات إيران". 

وبعد تقديمه بالتعزية، انهال ناشطون إصلاحيون متطرفون ضد القاضي بالتهجم ضد القاضي. وقال حمود هزاع "لا فرق بين تعزية اسرائيل بوفاة إسحاق رابيل وتعزية إيران بوفاة هاشمي رفسنجاني". 

من جانبه، قال فهد سلطان في تعليقه "من أعترض على تعزية الأستاذ شوقي القاضي - التي أخذت بعداً أكبر من حجمها - فهذا حقهم الطبيعي!, وهي وجهة نظر في الأول والأخير.. كما أن تصرف القاضي ايضاً وجهة نظر لها ما يبررها في السياق السياسي البراجماتي بالنسبة له على الأقل". 

وأضاف: تأملتُ في أغلب ما كتب حول التعزية حتى الآن, وكثير منها استهداف مباشر لشخص الرجل وعرضه بسبب موقفه السياسي والفكري في المقام الاول, وخاصة من التيارات السلفية الغارقة في الخرافة والتقليد, بل ركب الموجه أشخاص محسوبون على نظام صالح والحوثي لشهوة الانتقام والتشفي.!!".

اخبار اليمن العاجلة اليوم الاثنين 9/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق