اخبار اليمن العربي: إعلاميون يطلقون حملة تطالب بإطلاق سراح القاعدي وزملائه الصحفيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العاجلة اليوم الاثنين 9/1/2017

أطلق إعلاميون ونشطاء وحقوقيين الثامنة من مساء اليوم الأحد حملة تضامنية مع الصحفي المختظف لدى مليشيات صلاح القاعدي الذي مضى على اختطافه 500 يوم تعرض خلالها لشتى أصناف التعذيب الجسدي والنفسي ومنع أقاربه عن زيارته وأخفي قسريا قرابة ٨ أشهر.

ودعا منظمو الحملة جميع الزملاء الصحفيين والناشطين الحقوقيين للتفاعل مع الحملة في كافة الوسائل الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي خاصة وأن الحالة الصحية للزميل صلاح متدهورة جراء سوء التغذية والتعذيب المستمر من قبل المليشيات في المعتقل.

الحملة التي انطلقت مساء اليوم حمل هاشتاق (#القاعدي_500يوم_اختطاف) ولاقت رواجا واسعا في الفضائيات والأخبار الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماع، تهدف إلى الضغط لإطلاق سراح الصحفي المختطف صلاح القاعدي وكافة زملائه الصحفيين المختطفين.

يجدر الإشارة إلى أن مليشيا الحوثي والمخلوع اختطفت آلاف اليمنيين منذ احتلالها العاصمة ولايزال اغلبهم مختطفين في سجونها والبعض مخفي قسرا حتى اليوم بينهم 19 صحفيا يواجهون أنواع مختلفة من التعذيب وسوء المعاملة.

اخبار اليمن العاجلة اليوم الاثنين 9/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق