اخبار اليمن العربي: حكومة الشرعية تتعهد بصرف مرتبات الموظفين في مناطق الانقلابيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العاجلة اليوم السبت 7/1/2017

تعهدت حكومة بصرف مرتبات موظفي الدولة والعسكريين في جميع المحافظات اليمنية بما فيها المحافظات الخاضعة لسيطرة الإنقلابيين .

ونقلت صحيفة الشرق الأوسط عن السكرتير الصحفي لرئاسة الوزراء، إن العملة المطبوعة وصلت إلى البنك المركزي، «وسنفي بكافة الالتزامات، وسنصرف رواتب موظفي الدولة المدنيين والعسكريين في جميع المحافظات بما فيها مناطق سيطرة الانقلابيين» .

وأعلن رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد اليوم، عن انتهاء أزمة السيولة النقدية، وتغلب حكومته على العقبات المتعلقة بطباعة العملة، محملا وصالح مسؤولية «اختلاق الأزمة».

وتتهم الحكومة اليمنية الانقلابيين بإهدار 5 مليارات دولار (أكثر من تريليوني ریال يمني) على «المجهود الحربي» صرفت إثر تحكمهم بمجلس إدارة البنك المركزي اليمني السابق في ، ما دفع الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى إصدار قرار بنقل مقر البنك المركزي وعملياته إلى في سبتمبر (أيلول) 2016 ،وتشكيل مجلس إدارة

جديد.

اخبار اليمن العاجلة اليوم السبت 7/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق