اخبار اليمن العربي: إعادة بث إذاعة القران الكريم بالسعودية من مدينة إنماء بعدن (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العاجلة اليوم الأحد 1/1/2017

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة هاني محمد اليزيدي ، إعادة بث إذاعة القران الكريم من عاصمة المملكة العربية السعودية من مركز البث في مدينة إنماء السكنية في المديرية التي ترعاها مؤسسة السماحة التنموية الاجتماعية .

 

وفي التدشين، بارك اليزيدي هذا العمل الكبير والهام في توصيل القران الكريم وعلومه لكافة المستمعين في جميع مديريات المحافظة .. مثمناً الجهود الطيبة والإعمال الانسانية التي تنفذها مؤسسة السماحة في كافة المجالات الخدمية .

ودعا رجال المال والاعمال إلى المساهمة في دعم مثل تلك المؤسسات والهيئات الخيرية والاجتماعية والتي تعود بالنفع على المجتمع .

 

من جانبه، أوضح رئيس مؤسسة السماحة التنموية أسامة عبدالرحيم باوزير ، أن تدشن الإذاعة يأتي بعد توقفها بسبب الحرب الغاشمة التي شنتها المليشيات الانقلابية ، مشيرا إلى أن الاذاعة والتي ترددها( fm 89) تتضمن القران الكريم وبرامج دينية وعلمية واخبارية بالإضافة إلى برامج توعوية .

 

حضر التدشين مدير الادارة الاجتماعية بمؤسسة السماحة التنموية فؤاد اليماني .

اخبار اليمن العاجلة اليوم الأحد 1/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق