اخبار اليمن - بدعم الهلال الإماراتي: تحضيرات واسعة لإقامة المخيم الجراحي المجاني الأول بشبوة.

الواقع الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
((الواقع الجديد)) الاربعاء 1 نوفمبر 2017 / عتق – عبدالرحمن المحضار

 

    تستعد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مطلع نوفمبر القادم لإقامة “المخيم الجراحي المجاني الأول” في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة في إطار جهود دولة الإمارات الإنسانية التي تنفذها وفق إستراتيجية عملها وآليتها الميدانية لدعم كافة المجالات الخدمية بعموم المحافظات اليمنية المحررة.

    حيث تقوم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة خلال الأيام الحالية بتحضيرات واسعة لإقامة “المخيم الجراحي المجاني الأول” بمستشفى عتق المركزي لإجراء “عمليات إستئصال اللوزتين” بإشراف إدارة المستشفى وطاقم من الأطباء الأخصائيّون.

   وفي هذا السياق زار اليوم ممثل الهلال  بشبوة؛ مستشفى عتق العام للإضطلاع على سير أعمال التجهيزات الطبية للمخيم والإستعدادات اللازمة لإستقبال المتقدمين لمرحلتي المعاينة وإجراء العمليات؛ وتوفير المناخ والبيئة الملائمين للمرضى المتوقعة زياراتهم إلى المخيم.

      وقال ممثل الهلال أن الترتيبات والاستعدادات لإقامة «المخيم الجراحي المجاني الأول» تسير بوتيرة عالية من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.. مثمناً تعاون السلطات المحلية وإدارة المستشفى وبعض الشخصيات الإجتماعية على تقديمهم التسهيلات اللازمة بما يحقق مساعدة المرضى المتقدمين لعمليات المخيم.. وأهاب ممثل الهلال بالمصابين بمرض اللوزتين على أهمية التقدم لإجراء العمليات وعدم تفويت الفرصة كونها متاحة لفترة مزمنة وبشكل مجاني بغرض مساعدة المواطنين من اجراء العمليات الجراحية المطلوبة لمرضى اللوزتين.

الجدير بالذكر ان هذا المخيم الطبي المجاني الأول لجراحة وإستئصال اللوزتين يعد الأول من نوعة على مستوى المحافظة، حيث تنطلق أعمال المخيم الجراحي في [2017-11-9- 2017-11-4]م.؛ بمشاركة طاقم من الأطباء الأخصائيون.

وفي سياق متصل؛ تواصل الذراع الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة جهودها في دعم وتنفيذ سلسلة من الأنشطة الإنسانية والإغاثية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية وفي معظم مديريات محافظة شبوة؛ منذ يوليو الماضي بهدف تطبيع أوضاع الحياة العامة ومحو آثار الحرب ومساعدة المواطنين والأهالي والمساهمة في التخفيف من معاناتهم في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد جراء حرب الإنقلاب التي شنتها المليشيات الحوثية في مارس 2015م.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن - بدعم الهلال الإماراتي: تحضيرات واسعة لإقامة المخيم الجراحي المجاني الأول بشبوة. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الواقع الجديد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس