اخبار اليمن - محافظ حضرموت يدشن مشروعي تأهيل وتحسين الشوارع الرئيسية بالشحر وتأهيل وصيانة العيون وقنوات الري والبرك التجميعية بالحامي

الواقع الجديد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
((الواقع الجديد)) الاربعاء 1 نوفمبر 2017 / المكلا – إعلام المحافظة

 دشن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم مشروع تأهيل وتحسين الشوارع الرئيسية بمدينة الشحر ومشروع تأهيل وصيانة العيون وقنوات الري والبرك التجميعية بمدينة الحامي والتي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا.

وقال محافظ حضرموت عقب التدشين بأن المشروعين سيوفران فرص عمل للشباب وسيسهمان في تحسين مظهر مدينة الشحر كما سيعمل مشروع الصيانة في مدينة الحامي على حماية قنوات الري والحفاظ عليها ليستفيد منها المزارعين, شاكراً كل الجهود التي بذلت من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا والسلطة المحلية بمديرية الشحر.

من جانبه قال مدير الصندوق الدكتور محمد بن محمد الديلمي بأن تنفيذ هذين المشروعين يأتيان في إطار خطط الصندوق وبرامجه التي يحرص من خلالها على توفير فرص عمل للشباب في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد, إلى جانب توفير فرص عمل مؤقته للمجتمعات المستهدفة والإسهام في سد فجوة الاستهلاك للأسر والمجتمعات الفقيرة, شاكرا السلطة المحلية بالمحافظة على كل الجهود التي تبذلها في تذليل كل الصعوبات التي تواجه برامج الصندوق ومشاريعه المختلفة.

وأوضح ضابط مشروع تأهيل وتحسين الشوارع الرئيسية بمدينة الشحر المهندس محمد باجسير بأن المشروع يمول من الصندوق الاجتماعي للتنمية من خلال منحة البنك الدولي الطارئة والإضافية عبر البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة UNDP وبمساهمة السلطة المحلية بقيمة 39,500,000 ريال و 10,000,000 ريال مساهمة من السلطة المحلية, ويستهدف 200 عامل وعاملة .

كما أوضح كذلك ضابط مشروع وتأهيل وصيانة العيون وقنوات الري والبرك التجميعية بالحامي المهندس عبدالله السقاف بأن المشروع يمول من قبل منحة البنك الدولي الإضافية والطارئة عن طريق برنامج الأمم المتحددة الإنمائي, وقيمة العقد 25,000,000 ريالا يمنيا, ويستهدف 106 عامل من العاطلين عن العمل من أبناء مدينة الحامي.

حضر التدشين مستشار المحافظ للشؤون الفنية المهندس خالد السعدي ومدير عام مديرية الشحر المهندس أمين بارزيق ونائبه مصبح البحسني.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن - محافظ حضرموت يدشن مشروعي تأهيل وتحسين الشوارع الرئيسية بالشحر وتأهيل وصيانة العيون وقنوات الري والبرك التجميعية بالحامي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الواقع الجديد



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس