اخبار اليمن : مدير عام القبيطة : النازحين في كرش يعانون من وضع إنساني أشبه بالكارثي

الأمناء نت ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام القبيطة : النازحين في كرش يعانون من وضع إنساني أشبه بالكارثي

أكد مدير عام مديرية كرش - القبيطة / عماد أحمد غانم :" بأن نازحي كرش يعانون من وضع إنساني أشبه بالكارثي بحكم المعاناة اليومية التي تواجههم بشكل يومي وتضاعف وضعهم المعيشي الصعب في ظل استمرار التشريد والنزوح للمواطنين لأكثر من تسعة أشهر وعدم استطاعتهم مواجهة الحياة ودفع إيجارات المنازل التي دخلتها بعض الأسر النازحة وهي لا تملك سوى ما يقي الملابس التي تقي بها نفسها وعَورَتها كما ارتسمت لنا الصورة لدى زيارتنا للنازحين في مناطق عديدة" .

وطالب المدير غانم منظمات حقوق الإنسان والمنظمات الإنسانية المناصرة لحقوق الشعوب في الانتصار لقضاياها العادلة المحلية والعربية والدولية بأن تلتزم بالحيادية وتنزل ميدانيا لقياس حجم المعاناة والوضع الأشبه بالكارثي الذي يلحق بمواطني كرش المشردين والنازحين الذين يفتقدون أبسط المناصرة لحقوقهم في ظل تجاهل المنظمات الإنسانية التي باتت تتجاهل أوضاعهم ومعاناتهم الصعبة.

وجدد المدير غانم عن بالغ شكره " لمنظمة الهجرة الدولية " للدعم الذي تقوم بتقديمه المنظمة لعدد من نازحي كرش في مناطق جول مدرم وعقان ومناطق أخرى في كرش وستواصل توزيعها لتلك المواد الإيوائية للنازحين ابتداء من العند إلى منطقة الرباط بعدن .

وعبر منسق المنظمة بلحج عن تقديره للجهود الكبيرة التي يقوم بها مدير عام المديرية عماد غانم لما يقوم به من واجب إنساني تجاه النازحين وتواجده الدائم مع المنظمة وتذليله للكثير من الصعاب التي كانت قد تعترض المنظمة أثناء عملية الصرف في المناطق التي تم استهدافها ' وقال بن نعم : " إننا وجدنا سلطة محلية متواجدة على الأرض تشارك أبنائها النازحين المعاناة ولمسنا ذلك بأعيننا ونكران ذلك يعد جحود بعكس ما هو متواجد في كثير من مديريات تم النزول إليها ".

 

ومن المقرر أن تستكمل المنظمة توزيع موادها الإيوائية والتي قدرت بشكل عام وسيستفيد منها ١٢٨٨ أسرة نازحة الأسبوع الحالي تحت إشراف المنظمة ومدير المديرية غانم ولجنة الإغاثة بالمديرية ممثلة بالأخ / محمد فريد رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : مدير عام القبيطة : النازحين في كرش يعانون من وضع إنساني أشبه بالكارثي في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الأمناء نت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا