اخبار اليمن : قيادة جمعية احرار رياضيي الجنوب تسلم محافظ عدن بيانا هاما

الأمناء نت ارسل لصديق نسخة للطباعة

قيادة جمعية احرار رياضيي الجنوب تسلم محافظ عدن بيانا هاما

2016/10/09م الساعة 11:00 AM (الامناء نت/خاص:)

أستقبـل محافظ عدن اللـواء عيدروس الزبيدي مسـاء الثلاثـــاء الموافق 2016104 م،قيادة جمعية أحرار رياضيي الجنوب ،ممثلة برئيسها الكابين أبوبكـر علـي عبدالله (البكـري)،والأستاذ عبدالفتاح البسارة ،والذان سلما المحافظ بيان الجمعية التي عبرت من خلاله كافة الأطر الرياضية في عدن من إتحادات ،وأندية عن تأييدها ،ودعمها المطلق لدعوته بتشكيل كيان سياسي جنوبي موحد.
وقد أشاد المحافظ في هذا اللقاء بدور جمعية أحرار رياضيي الجنوب في توحيد الصف،والكلمة ،كما عبرعن فخره بموقف إتحادات ،وأندية عدن المشرف،والذي يعزز من تاريخها الطويل كشريك حقيقي في العمل الوطني، ودعاء الجميع الى التماسك ،وتظافر الجهود في هذه المرحلة الصعبة ،وبما يلبي تطلعات شعب الجنوب ،ويحترم تضحياته.
كما أكد بيان الجمعية في مضمونه على الأهداف التي دائما تناضل من أجل تحقيقها ،وهي تتمثل في ما يلي:
1- أستمرار عدم المشاركة في المسابقات ،والفعاليات التي تجسد مقومات الوحدة المرفوضة من شعب الجنوب.
2- عدم المشاركة في أي دعوة أو فعالية تعبرعن المشاريع التي يدعو لها اعداء الجنوب ،وفي مقدمتها مشروع الأقاليم بمختلف مسمياتها.
3- رفض كل دعوة للمشاركة أو الظهور أو التعامل مع الطرف الطائفي ـ الأنقلابي ،وأطره المختلفة التي تعمل من،وفي (صنعاء) أو أي مناطق أخرى.
4- الحرص،والتمسك بأهداف ،ومبادئ الجمعية بكل ما تجسده من أرتباط بشعب الجنوب ،وقضيته العادلة في التحرير والأستقلال،وأستعادة دولته.
5- العمل الدؤوب بكل السبل على تنظيم الأنشطة ،والفعاليات ،والمسابقات في العاصمة عدن ،وأرض الجنوب ،بما يحقق الأهداف المشار اليها سلفا.
6- المشاركة الإيجابية من جانب الأطر الرياضية ،والشخصيات ،والكوادر في الأنشطة التي تجسد الوفاء للشهداء ،والجرحى ،ولتضحيات المقاومة على أرض الجنوب،ومساندة القوى،والجهات التي تعبر عن ذلك ،وخاصة سلطة المقاومة ،ودول التحالف العربي ،حتى تحقيق النصر الكامل.  
7-  حث مختلف الجهات على عدم تنظيم أي نوع من أنواع المنافسات أو المسابقات أو الأنشطة الشبابية ،والرياضية التي تؤدي إلى أي شكل من أشكال الفرقة ،والصراعات ،والخلافات بين أبناء الجنوب.    
8- التواصل المستمر مع جماهير الحركة الشبابية ،والرياضية ،وجماهير شعب الجنوب ،وذلك من أجل الأداء الفعال في مختلف أنشطة جمعية أحرار رياضيي الجنوب،والأنشطة،والمسابقات التي تنظمها أطر،ومنظمات الثورة الجنوبية في سبيل تعزيز دورها ،وتجسيد تطلعات الجنوبيين في وحدة الصف ،ومواجهة محاولات طمس الهوية ،والغاء الحقوق.
 تجد الجمعية في التحولات التي يعيشها الجنوب على كافة المستويات الداخلية ،والخارجية ، فرصة لمناشدة الشباب الرياضيين ،وأنباء شعب الجنوب إلى مواصلة الجهود من أجل العمل على ما تضمنه البيان ،وذلك باعتبار الجمعية ،ودورها أحد أهم الأسلحة في النضال السلمي،ونضال الشباب،والرياضيين ،والذين قدموا العديد من الشهداء ،والألأف من الجرحى على درب التحرير و الأستقلال،وإستعادة الدولة.  
كما تجدها مناسبة لحث كافة المنتسبين إلى الحركة الرياضية الجنوبية من قياداتها ،وكوادرها ،ورموزها ،ونجومها،ولأعبيها ،وجماهيرها ،وإعلامييها إلى الأحتشاد يوم (14)أكتوبر القادم أحتفلا بعيد الأستقلال الأول،والتعبير عن مطالب شعب الجنوب ،وحقه في الحرية ،والأستقلال من الشمال. 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : قيادة جمعية احرار رياضيي الجنوب تسلم محافظ عدن بيانا هاما في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الأمناء نت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا