اخبار اليمن : في إطار خطة النزولات الميدانية لمديريات وادي وصحراء حضرموت ... : رئيسا شعبة محكمة الاستئناف ونيابة الاستئناف بوادي وصحراء حضرموت يزورنا المجمع القضائي بتريم

الأمناء نت ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار خطة النزولات الميدانية لمديريات وادي وصحراء حضرموت ...

رئيسا شعبة محكمة الاستئناف ونيابة الاستئناف بوادي وصحراء حضرموت يزورنا المجمع القضائي بتريم

 

في إطار خطة النزول الميداني المعدة من قبل رئيسا شعبة محكمة الاستئناف بوادي وصحراء حضرموت فضيلة القاضي/عادل صديق ورئيس نيابة الاستئناف بوادي وصحراء حضرموت فضيلة القاضي/علي صابر أحمد الكثيري بالنزول الميداني على المحاكم والنيابات الابتدائية بمديريات الوادي والصحراء لتفعيل الدور الريادي للأجهزة القضائية والنيابية .

تم يوم أمس الأربعاء 5/أكتوبر/2016م البدء بتنفيذ الخطة وتدشينها بالنزول الميداني وزيارة المجمع القضائي بمديرية تريم بمحافظة حضرموت الذي يضم محكمة ونيابة تريم الابتدائية ، وذلك للاطلاع على سير العمل وطبيعة الأداء وفحص سجلات القضايا المختلفة ومدى نسبة الإنجاز لهم .

وخلال الزيارة عقد لقاءاً مشتركاً مع كل من رئيس محكمة تريم الابتدائية القاضي/أبوبكر محسن طالب الخليفي ورئيس نيابة تريم الابتدائية القاضي/أحمد علوي السقاف وموظفي المحكمة والنيابة تم خلاله مناقشة جملة من القضايا والمواضيع المختلفة بشأن سير العمل في المحكمة والنيابة ومدى طبيعة الأداء .

وتم خلال اللقاء حثهم على بذل قصار جهودهم لنظر القضايا بمختلف أنواعها وإنجازها ، كما تم التأكيد من قبل رئيس شعبة الاستئناف ورئيس نيابة الاستئناف بالوادي والصحراء على الاهتمام بالقضايا المختلفة مع أعطى الأولوية لإنجاز القضايا التي على ذمتها سجناء .

وقد عبرا رئيسا شعبة ونيابة الاستئناف بوادي وصحراء حضرموت عن جزيل شكرهم وتقديرهم لما لمساه من انضباط وظيفي ونسبة الحضور للموظفين وكذا الحرص على أرشفة القضايا المختلفة وجدولتها ، داعين إلى بذل المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة .

وأكدا رئيسا الشعبة والنيابة الاستئنافية بوادي وصحراء حضرموت لرئيس المحكمة و وكيل النيابة والموظفين على استعدادهم الكامل والتام بتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه سير أعمالهم في المحكمة والنيابة وتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات وبحسب الإمكانيات المتاحة والوقوف معهم يداً واحدة لما فيه خدمة المواطن في مديريات الوادي والصحراء وتطبيق القوانين وتحقيق العدالة و الإنصاف فيها وتفعيل الدور الريادي البارز للأجهزة القضائية والنيابية .

رافق رئيسا المحكمة والنيابة بوادي حضرموت في نزولهم وزيارتهم هذه إلى المجمع القضائي بمديرية تريم كل من القاضي/عمر حمدان رئيس قلم التوثيق بشعبة محكمة الاستئناف والقاضي/عيسى الحبشي رئيس القلم الجنائي بنيابة الاستئناف بوادي وصحراء حضرموت .

هذا وتستمر عملية تنفيذ خطة النزولات الميدانية خلال الأيام القادمة بالنزول إلى المحاكم والنيابات بمديريات الوادي والصحراء الأخرى .

مرسل من / سعيد شكابة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : في إطار خطة النزولات الميدانية لمديريات وادي وصحراء حضرموت ... : رئيسا شعبة محكمة الاستئناف ونيابة الاستئناف بوادي وصحراء حضرموت يزورنا المجمع القضائي بتريم في موقع حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الأمناء نت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت