اخبار اليمن : أشاد بجهود الحكومة ومحافظ عدن في رفع اضراب المصافي .. : مصدر مسئول بشركة النفط يوضح بشأن خبر صادر عن ادارة عمليات المصفاة

الأمناء نت ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد بجهود الحكومة ومحافظ عدن في رفع اضراب المصافي ..

مصدر مسئول بشركة النفط يوضح بشأن خبر صادر عن ادارة عمليات المصفاة

أشاد مصدر مسئول بفرع شركة النفط في عدن وثمن عالياً كافة الجهود الطيبة والتي قال بإن كل من دولة رئيس الوزراء د. احمد عبيد بن دغر ومحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي قد بذلاها خلال اليومين الماضيين مما ادى الى حل الأشكال الذي نجم عن عدم توفر السيولة الكافية في البنك  المركزي لتغطية راتب عمال المصافي .. مما افضى لرفع الإضراب بشكل نهائي وخصوصاً عقب اللقاء الاخير والذي تم مساء ( الاربعاء ) برعاية الاخ محافظ محافظة عدن .

واضاف المصدر بالقول : " ونحن الان في شركة النفط بانتظار البدء بعملية الضخ لمنشآة البريقة التابعه لفرع الشركة واستلام الوقود لتوزيعه على محطات توليد الكهرباء ، لاسيما بعد ان اصدرت قيادة الشركة توجيهاتها هذه الليلة وبشكل خلص وعاجل لترتيب نوبة خاصة من العمال للعمل على استلام وتوزيع الوقود حتى صباح غداً الخميس ، وذلك في حالة استلام الوقود هذه الليلة وبحسب وعود الاخوة في المصافي " .

من جانب اخر اعرب نفس المصدر عن بالغ استغرابه واسفه من تصريح  صادر عن مصدر مسئول في ادارة عمليات شركة مصافي عدن وتم تداوله عبر عدد من المواقع الالكترونية وهو بشأن الكميات المستلمة من قبل منشآة البريقة التابعه لفرع شركة النفط بعدن ، مشيراً بقوله : " ومانود التأكيد عليه  بأن ماتم استلامها ليلة الخميس الماضي الموافق ٢٩ سبتمبر ٢٠١٦م  من كميات الوقوذ من قبل مصافي عدن كانت عبارة عن كمية (٥٦٠٠) طن من مادة الديزل الى جانب ( ٨٠٠ ) طن خاصة بقوات التحالف .. وهي حقيقة  لاتكفي حتى لخمسة ايام مقارنة بمتوسط السحب والذي يصل لنحو الف طن يوميٱ .. ووفقاً لذلك فأن الكمية تكون قد إنتهت يوم الإثنين الموافق ١٠/٣ /٢٠١٦م .. مع تأكيدنا في شركة النفط على استخدم كميات محدودة لسد احتياجات مؤسسة المياه والمستشفيات والجيش والأمن من الوقود " .

وتابع المصدر : " علماً باننا ومنذ يوم امس واليوم الموافق ليومي الثلاثاء والأربعاء لاتوجد لدينا في منشآت شركة النفط اي كمية او مخزون ، وقد تم ابلاغ دولة الاخ رئيس الوزراء ومحافظ عدن بذلك " .

واختتم المصدر المسئول بشركة النفط تصريحه قائلاً : " للامانة ان وقف عملية الضخ للمواد النفطية من قبل مصافي عدن قد تسبب في تراجع انتاج محطات الكهرباء من الطاقة الكهربائية الى حدودة الدنيا الامر الذي ادى بالتالي لزيادة ساعات الإنطفاءات مخلفاً بذلك معاناة كبيرة لدى الاخوة المواطنين والمرضى منهم وكبار السن على وجه الخصوص .. وهو الوضع ذاته فيما يخص معاناه كل من مؤسسة المياة والمستشفيات والقوات المسلحة والأمن بسبب شحه الوقود .. والحقيقة اننا نستغرب من ممارسة الكذب على الرأي العام وتزييف الحقائق من قبل نقابة المصافي وادارة العمليات والذي نرى بانه يأتي ربما في اطار تهربهما من تحمل مسؤوليتهما الكاملة تجاه المجتمع والسلطة المحلية او الحكومة .. ولذلك فاننا نتمنى ان تكون تلك الجهتين اكثر التزاماً بوعودهما تجاه عملية ضخ المواد النفطية لمنشآت شركة النفط والتحلي بروح المسئولية وبشكل اكبر وتغليب المصلحة العامة على اي مصالح اخرى آنية ضيقة .. والله ولي التوفيق " .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : أشاد بجهود الحكومة ومحافظ عدن في رفع اضراب المصافي .. : مصدر مسئول بشركة النفط يوضح بشأن خبر صادر عن ادارة عمليات المصفاة في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الأمناء نت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا