اخبار اليمن : ما الذي يحدث في اللواء 27 بالمكلا ؟ ولماذا تم حرمان منتسبيه من مرتباتهم ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ما الذي يحدث في اللواء 27 بالمكلا ؟ ولماذا تم حرمان منتسبيه من مرتباتهم ؟

2017/01/12م الساعة 11:18 PM ( / الأمناء نت / جمال محسن الردفاني :)

لأكثر من نصف شهر ومنتسبي اللواء 27 بالمكلا يعيشون معاناة وتضييق خناق واعمال تعسفية تطالهم وهم يفترشون الأرض ويلتحفون السماء في انتظار صرف مرتباتهم أسوة بباقي منتسبي ألوية المنطقة العسكرية الثانية ولكنهم تفاجأوا بحرمانهم من مرتباتهم تحت حجج واهية ومبررات وهمية وأعمال تعسفية تطال من يحتج او يناشد جهات الاختصاص للمطالبة بمرتباتهم المشروعة وتستغرب عدم صرفها.
عسكريين من مختلف محافظات يعانون الجوع والحرمان بعد ان نفدت مابجانبهم من نقود وهم بانتظار المرتب المفقود الذي تتعنت السلطات العسكرية صرفها تحت مبررات منها "انتم سلمتم اللواء للقاعدة ولهذا مافي لكم رواتب" "روح بلادك استلم راتبك" وماشابة ذلك من المبررات بحسب وصف عدد من الجنود للمشهد القائم هناك.
وقال الجنود في سلسلة اتصالات هاتفية مع "الأمناء نت" أنهم ضاقوا ذرعاً من تصرفات قوات النخبة وعبروا عن استيائهم للحال القائم هناك واستغربوا محاولة اسقاطهم من المنطقة العسكرية الثانية بعد عدم الإعتراف باللواء 27 وعدم صرف مستحقاتهم، مضيفين انه في حال كانت هناك نوايا للاستغناء عن اللواء فهم مستعدين للأنضمام لقوات او أي لواء عسكري آخر وأن عملية اقصائهم بهذا الشكل التعسفي مرفوضه.
وتجمع اليوم الثلاثاء 10_يناير_2017م عسكريين تابعين للواء 27 وخرجوا بمسيرة سلمية تطالب قيادة المنطقة العسكرية الثانية بالالتفات لمطالبهم المشروعة وتسليم مرتباتهم التي ينتظرون استلامها بفارغ الصبر سيماء وأن لهم أسر يعيلونها وهي بأمس الحاجه للمال الأمر الذي سبب إحباط نفسي وضيق خناق بين صفوف العسكريين الذين عبروا عن استيائهم البالغ لجملة التعاملات والصعاب التي واجهوها هناك.
وناشد منتسبي اللواء 27 الرئيس عبد ربه منصور هادي وقائد المنطقة العسكرية الثانية وكل جهات الإختصاص إلى الالتفات لمعاناتهم ووضع حل عاجل وسريع يؤدي لصرف مرتباتهم أسوة بباقي منتسبي المنطقة العسكرية الثانية وقالوا انهم مستعدين لأداء مهامهم العسكرية وخدمة الوطن على أكمل وجهة ولكنهم في ذات الوقت استغربوا محاولات حرمانهم مرتباتهم المشروعة ومحاولة استبعادهم من صفوف الجيش بعد سنين من الخدمة العسكرية.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الأمناء نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الأمناء نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق