اخبار اليمن : محافظ سقطرى يتفقد مشروعي مدينة زايد 1 السكني و توسعة الفصول الدراسية بمدرسة الزبيري بتمويل الهلال الأحمر الإماراتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يتفقد مشروعي مدينة زايد 1 السكني و توسعة الفصول الدراسية بمدرسة الزبيري بتمويل الهلال الأحمر الإماراتي

2017/01/07م الساعة 10:24 PM (الأمناء نت / خاص )

تفقد محافظ أرخبيل سقطرى اللواء سالم عبد الله السقطري اليوم مشروع مدينة زايد 1 السكنية بمنطقة ستروه جنوب جزيرة سقطرى التي لازال العمل فيها مستمر و المخصصة لأبناء المنطقة المتضررين من اعصاري تشابالا وميج بتمويل من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي في إطار اتفاقية بين السلطة المحلية في المحافظة و الهيئة الموقعة في العام الماضي . وخلال الزيارة طاف محافظ سقطرى بالمدينة مستمعاً من مشرفين ومهندسين المشروع عن عملية سير العمل في المشروع حث خلالها العاملين الى بدل الجهود اللازمة و المضاعفة لسرعة انجاز المشروع باعتباره من اهم المشاريع المرتبط في ايواء الاسر المتضررة من الاعاصير التي ضربت المحافظة مؤخرا . و أشاد اللواء السقطري بنسبة انجاز المشروع للان رغم الظروف التي التموينية التي تصادف الأرخبيل بسبب صغير الميناء و تأخر وصول بعض المواد البناء .. داعياً الشركة المنفذة للاستمرار في هذا الجهد و تسليم المدينة في الموعد المحدد في العقد . وثمن محافظ سقطرى الدعم التي تقدمه دولة الامارات من خلال مؤسساتها الانسانية العاملة في المحافظة في تنفيذ و تمويل العديد من المشاريع التنموية والخدمية والحيوية التي ساهمت بشكل كبير على تخفيف الكثير من الاعباء على سكان المحافظة . الى ذلك اطلع محافظ سقطرى على سير العمل بمشروع إضافة 12 فصل دراسي بمدرسة الزبيري بمنطقة نوجد بتمويل الهلال الاحمر الاماراتي . وحث المحافظ السقطري المقاول المنفذ للمشروع على سرعة الانجاز لأهمية المشروع في تخفيف الكثافة الطلابية في الفصول الدراسية وكذا لفتح ملحقات تعليمية اخرى في المدرسة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الأمناء نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الأمناء نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق