اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين السبت 16/6/2018 مقتل سودانيون يحاربون بجانب حفتر في ليبيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

قُتل عدد من السودانيين من منسوبي حركة تحرير السودان التي يتزعمها مني مناوي في منطقة “درنة” الليبية، كانوا يقاتلون بجانب الزعيم الليبي خليفة حفتر.

وقال إبن عم القتيل “عبدالماجد موسي إسماعيل تيراب”، الذي فضل حجب اسمه لـ(باج نيوز) أن ابن عمه مع آخرين، قتلوا في منطقة “درنة” الليبية حيث كان يُحاربون في صفوف حركة مناوي مسانداً للقائد الليبي خليفة حفتر.

وذكر أن ابن عمه القتيل مفقود من العام 2015، وينحدر من منطقة “طويلة” بولاية شمال دارفور، وتقيم أُسرتهِ بمعسكر ” زم زم ” للنازحين وتتلقي الأُسرة التعازي في إبنها حالياً بالمعسكر.

ويضيف المصدر أن عبدالماجد وُلِدَ في العام 1998 وعلمت الأسرة أن إبنها شارك في معركة “فنقا” شرق جبل مرة في العام 2015 وحينها كان عمره 17عام لكن الحركة أنكرت ذلك .

وفي الشهور الماضية، اتهمت دوائر حكومية الحركات المسلحة أنها تقاتل في ليبيا مقابل الحصول على عتاد عسكري وأموال إلا أن الحركات نفت تلك المعازم وأكدت وجودها على الأراضي السودانية.

الخرطوم: باج نيوز

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق