اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين السبت 26/5/2018 في إفطارها السنوي بتشريف النائب الأول لرئيس الجمهورية.. جماعة أنصار السنة تؤكد أهمية وحدة الصف واجتماع الكلمة ونبذ الفرقة والاختلاف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان من الراكوبة - النيلين

دعت جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان لإعمال مبدأ التجاوز والصفح والتغاضي للحفاظ على وحدة الأمة واجتماع الكلمة ، محذرةً من التفرق والتشرذم والاختلاف .

وقال الشيخ الدكتور إسماعيل عثمان محمد الماحي الرئيس العام للجماعة لدى مخاطبته الإفطار السنوي للجماعة مساء اليوم السبت العاشر من رمضان بمباني المركز العام للجماعة ، والذي جاء تحت شعار قوله تعالى : (إِنَّ هَٰذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ) ، بتشريف الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي وعدد من الوزراء والسفراء وقيادات الجماعة والقيادات الدعوية ، قال إن الجماعة حريصة على وحدة كلمة الأمة واجتماع صفها ، داعياً الجميع للتجاوز عن الصغائر وتبني أسلوب الحوار والمناقشة العلمية الهادفة . وقال الماحي إن مشاركة الجماعة السياسية في الحكومة أتت من منطلق حرصها على اجتماع القرآن والسلطان ، وتابع ” لذلك نحرص على تشريف ولاة الأمر برامجنا وفعالياتنا لإيماننا بأهمية اجتماع القرآن والسلطان ” .

وأشار إسماعيل إلى أهمية التكافل والتعاون والإنفاق سيما في شهر رمضان لحاجة المجتمع السوداني وما يعانيه من أزمات إقتصادية ، وتقدم بالشكر للمملكة العربية السعودية ومركز بن عبد العزيز للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعمه الأسر بأكثر من 9500 سلة و40000 وجبة إفطار .

إلى ذلك امتدح د. أبوبكر عثمان وزير الإرشاد والأوقاف جماعة أنصار السنة ومجهوداتها الدعوية والخيرية ، وقال إن الجماعة عرفت في المجتمع السوداني بالسماحة وحسن الخلق والتعاون على البر والتقوى ، وأعلن سعي وزارته لإعداد ميثاق شرف دعوي تتواثق عليه المجموعات الدعوية لمواجهة التحديات التي تمر بالأمة .

يذكر أن الإفطار حضره عدد من الوزراء منهم د. مكاوي محمد عوض وزير النقل والمواصلات والطيب حسن بدوي وزير الثقافة والفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين والي الخرطوم والأستاذ علي بن حسن جعفر سفير خادم الحرمين الشريفين بالخرطوم ، والأستاذ محمد ماء العينين سفير المملكة المغربية ، والأستاذ كامل عمر البلال نائب الرئيس العام للجماعة والدكتور عبد الله أحمد التهامي الأمين العام ونائبيه ، والبروفسور عبد الرحيم علي رئيس مجمع الفقه الإسلامي والبروفسور محمد عثمان صالح رئيس هيئة علماء السودان والمراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين ومدراء الجامعات والمؤسسات العلمية وقيادات العمل الإعلامي ، وأمناء الجماعة بالولايات وأعضاء المركز والأمانة العامة .

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق