اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين السبت 5/5/2018 عبدالرحيم حمدي: أنا مواطن عالمي وأسرتنا تضم جنسيات مختلفة وأختي الوحيدة ولدت في قطار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

قال القيادي الإسلامي البارز والخبير الاقتصادي عبد الرحيم، إنَّ الحركة الإسلامية انتهت واتهم زعيم الحركة الإسلامية التاريخي حسن الترابي، بارتكاب أخطاء كبرى – حسب تعبيره- .

وقال حمدي في “كباية شاي” بمقر جريدة (التيار) ليلة (الخميس): الحركة الإسلامية تطورت بالشورى وانتهت بالشورى، لأنها انتفت بعد وصولها إلى سدة الحكم “في إشارة لحل الحركة الإسلامية عقابيل وصولها إلى السلطة بانقلاب يونيو 1989.

واتهم حمدي، زعيم الحركة الإسلامية حسن الترابي، بارتكاب أخطاء كبرى، مشيراً إلى أنَّ “الأنداد” داخل التنظيم تسببوا في وقوع مشاكل وخلافات.

وتحدث حمدي عن حياته الخاصة واصفاً نفسه بالمواطن العالمي، وأن أسرتهم تحتوي على جنسيات مختلفة بينها الفسلطيني والفرنسي وجمهورية جنوب السودان، وأن ابنته الوحيدة متزوجة من باكستاني.

وأشار إلى أن أخته الوحيدة ولدت على متن قطار أثناء انتقال أسرتهم الصغيرة من مكان لآخر. وفي الجانب المهني أكد حمدي، أن أجمل فترات حياته عندما اشتغل بالصحافة.

الخرطوم: حمد سليمان
التيار

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق