اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الجمعة 4/5/2018 اتفاق شراكة في المجال الزكوي بين السودان والسعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

اتفق السودان والسعودية علي التعاون وتعزيز سبل الشراكة بين ديوان الزكاة السوداني ومصلحة الزكاة السعودية، وذلك فيمايشمل تبادل ونقل الخبرات والزيارات المتبادلة بين منسوبي الطرفين، بالإضافة إلى التدريب مواكبة للمستجدات الماثلة.

وأعلن السفير السعودي بالخرطوم، حسن بن علي جعفر، خلال لقائه أمس الأمين العام لديوان الزكاة محمد عبد الرازق استعداد سفارة بلاده لتعزيز وتعظيم الركن الثالث في الإسلام بمايعود بالنفع والخير على البلدين، وعلى الأمة الإسلامية وشعوبها.
وأبدى جعفر رغبته الأكيدة في إقامة علاقة وثيقة مع ديوان الزكاة وتحقيق كافة المشتركات، ونوه بأنه تعرف على كيفية أداء وعمل الزكاة السودانية، مُعلناً إعجابه بالتطور والنقلة النوعية للمسيرة الزكوية في السودان.

وأضاف:” تعرفت على مساهمات الديوان ومجهوده في إيصال الزكاة لمستحقيها كافة”.
من جهته أكد عبد الرازق أن اللقاء أمن على تطابق وجهات النظر بين السودان والسعودية في ما يتعلق بالعمل الزكوي، لافتاً إلى مناقشة سبل تعزيز العلاقات المشتركة والاستفادة من امكانيات الطرفين في طرح المبادرات والأفكار والتدريب.
وأشار إلى الاتفاق مع السفير السعودي على العمل المشترك بين ديوان الزكاة السوداني ومصلحة الزكاة السعودية ونقل التجارب بما يدفع بالعمل الزكوي في البلدان الإسلامية عامة إلى الأمام.

الخرطوم 4-5-2018(سونا)

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق