اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الأربعاء 25/4/2018 المهدي: الدولة ماضية في مواجهة الغلاء ومحاربة الفساد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين

أكد اللواء الركن عبد الرحمن الصادق المهدي، مساعد رئيس الجمهورية، المضي في مواجهة الغلاء ومحاربة الفساد وإعمال مبدأ الشفافية والوصول للتراضي الوطني. وقال خلال تدشين خدمة )ريتا (pay للدفع الإلكتروني من شركة ريتال تكنلوجي، أمس، إن ما تقدمه الشركة يتماشى مع سياسة وتوجهات الدولة في تبسيط الخدمات، موجهاً كافة مؤسسات الدولة والجهات ذات الصلة بالعمل على إنجاح خدمات الدفع الإلكتروني لتسريع المشروعات الحكومية الإلكترونية.

من جانبه، أشار وزير الدولة بالمالية مجدي حسن يس إلى أن الاستمرار في خدمات الدفع الإلكتروني يسهم في تحقيق سياسة الشمول المالي وتحريك الاقتصاد وإتاحة الفرصة للقطاع المصرفي للتفرغ لمهمة التمويل وتقليل التعامل بالنقد للجمهور، مما يمهد القاعدة للاندماج الاقتصادي العالمي، إضافة لتقليل تكلفة الخدمات وإعمال الشفافية في التعاملات المالية.

وأكدت تهاني عبد الله، وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الوصول للحكومة الإلكترونية خلال العام 2020 بجانب الوصول للحكومة الذكية، وأضافت تعاهدنا مع وزارة المالية بإيقاف أي تعاملات بالنقد (الكاش) في أي مؤسسة حكومية بنهاية العام الحالي وضمان الثقة والأمان في تقديم الخدمات.

سونا.

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق