اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الأربعاء 18/4/2018 طالب يرفض الإجابة على أسئلة امتحان الكيمياء “التربية” تؤكد انطلاق أعمال التصحيح وإعلان نتيجة الشهادة في موعدها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان من الراكوبة - النيلين

رفض طالب ثانوي بمدرسة حسون بنين الإجابة على أسئلة امتحان مادة الكيمياء المعاد واكتفى بكتابة اسمه فقط، ورجح معلمون في مدرسته أن يكون سلوكه احتجاجاً على إعادة الامتحان. فيما قطعت وزيرة التربية والتعليم آسيا محمد عبد الله بانطلاق ‏أعمال الكنترول وتصحيح امتحانات الشهادة الثانوية في ‏موعدها، مشيرة إلى أن إعلان النتيجة كذلك سيكون في الموعد المحدد ‏له، مبينة أن امتحان الكيمياء مر بسلام في جميع مراكز الامتحانات.

وجلس طلاب الشهادة السودانية المساق العلمي لامتحان مادة الكيمياء المعاد أمس بعد أن ثبت كشف الامتحان الأصلي في مارس الماضي.
وكشف معلمون بمدرسة حسون بنين عن حالة لطالب وصفوها بالغريبة برفضه الجلوس لأمتحان الكيمياء واكتفى بتسجيل اسمه ورقم جلوسه، وأكد معلمون بالمدرسة أن المراقبين وقعوا في خطأ بتأجيل إخطار كبير المراقبين بالحالة إلى نهاية الجلسة ووصفوا الطالب المعني بجيد المستوى، وتوقعوا أن تكون لديه مشاكل أسرية أو وصل إلى حالة استياء من إعادة الامتحان.

وتفقدت الوزيرة أمس الثلاثاء عدداً من مراكز امتحانات الشهادة الثانوية بالخرطوم ‏التي يجلس بها طلاب المساق العلمي لامتحان مادة الكيمياء المعاد. ‏وشملت جولة الوزيرة مدارس الخرطوم النموذجية بنات التي تجلس فيها ‏‏(449) طالبة، ومدرسة الحميراء للطوارئ جلس فيها (85) منهم 44 ‏بنين و41 بنات، ومدرسة السلام التي جلس بها 21 طالباً. واطمأنت ‏الوزيرة على سير الامتحان بهذه المراكز.

‏وأبدى عدد من الطلاب الجالسين أمس لامتحان مادة الكيمياء رضاهم عن الامتحان ووصفوه بالسهل والبسيط مقارنة بالامتحان الذي تم كشفه، وأكد عدد من المعلمين أن الامتحان جاء في 8 صفحات فقط مقارنة بالامتحان الأول الذي جاء على 12 صفحة.

صحيفة الصيحة.

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق