اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الثلاثاء 10/10/2017 البشير يشكر الإمارات والسعودية على جهودهما في رفع العقوبات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان من الراكوبة - النيلين

أجرى السيد رئيس الجمهورية المشير عمر اتصالاً هاتفياً الثلاثاء مع سمو الشيخ ؛ ولي عهد أبوظبي عبر – خلاله – عن شكره وتقديره لجهود سموه وللدور الفعال لدولة الإمارات العربية المتحدة في رفع العقوبات الاقتصادية الأمريكية عن السودان، وتعهده بمواصلة الجهود من أجل رفع اسم السودان من القائمة الأمريكية للدول الراعية للإرهاب.

من جهته؛ هنأ الشيخ محمد بن زايد السيد رئيس الجمهورية على رفع العقوبات المفروضة على السودان، معرباً عن أمله بأن يساهم القرار في تعزيز جهود السودان لتحقيق السلام والاستقرار والتنمية في ربوع السودان .
كما أجرى السيد رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً الثلاثاء مع سمو الأمير ولي العهد بالمملكة العربية السعودية للجهود التي بذلها والتي كللت برفع العقوبات عن السودان .
وكان السيد رئيس الجمهورية قد أجرى اتصالاً هاتفياً أمس مع شقيقه خادم الحرمين الشريفين بن عبد العزيز عبر – خلاله – عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ولجهود المملكة العربية السعودية ودورها الفاعل في قرار الإدارة الأمريكية برفع العقوبات الاقتصادية المفروضة على السودان .

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق