اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الثلاثاء 10/10/2017 صحيفة الكونغرس: رفع العقوبات إنتصار للسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان من الراكوبة - النيلين

اعتبرت صحيفة متخصصة في شؤون الكونغرس الأمريكي أن قرار إدارة الرئيس برفع العقوبات يعتبر إنتصاراً للسودان واللوبيات المساندة له في واشنطون.
وقالت ميغان ويلسون الصحفية المتخصصة في نشاطات اللوبيات في مقال نشرته صحيفة (ذا هيل) – واطلعت عليه -(smc) أن قرار إدارة ترامب برفع العقوبات الأمريكية على السودان إنتصار لجهود السودان وحلفاءه، واعتبرت أن “رفع العقوبات ليس هو الإنتصار الوحيد للسودان خلال الأسابيع الأخيرة”.
ونقل المقال عن ميشيل كيسي الشريك بشركة “كيرك لاند” أن “السودان لديه ثروات مقدرة من النفط والغاز والتي توفر فرص لشركات الطاقة الأمريكية”، وأن إلغاء العقوبات سيخلق فرصاً جديدة لتلك الشركات.
واستشهد المقال بتصريح لماغنوس تايلور المحلل بمجموعة الأزمات الدولية، والذي قال فيه أن تلك العقوبات لم يكن لها تأثير فعال.
إلى ذلك، تطرق المقال إلى جهود اللوبيات التي تعمل لصالح حكومة السودان فيما يتصل برفع العقوبات وتخفيف الديون الخارجية للبلاد.

smc.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق