اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين الخميس 12/1/2017 نزع أراضٍ استثمارية بنهر النيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الان من الراكوبة - النيلين

أصدرت حكومة ولاية نهر النيل قراراً وزارياً قضى بإلغاء الترخيص رقم (33/ زراعة/ 2011) الصادر بتاريخ 15/11/2011م، ونزع الأرض الممنوحة لمشروع مديسيسة الزراعي بمحلية المتمة، وتبلغ مساحته 40 ألف فدان.

وحدَّد القرار الذي أصدره وزير الاستثمار والصناعة والسياحة بولاية نهر النيل المهندس محمود محمد، مدة الاستئناف بشهر من تاريخه، على أن يتم الاستئناف لدى مجلس وزراء حكومة الولاية. ووجَّه القرار الجهات المختصة بتنفيذه بعد انقضاء المدة المحددة للاستئناف.

وفي منحى آخر، أكد وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة بالولاية عوض السيد محمد علي حرص الولاية لإنفاذ مشروع الدفع الإلكتروني.

جاء ذلك خلال الاجتماع مع وفد ديوان الحسابات الاتحادي، الذي يزور الولاية بغرض تطبيق المشروع بالولاية، وذلك بحضور ومشاركة مدير عام وزارة المالية عبد الكريم أحمد محمد.

وأشار الوزير إلى أن المشروع يُعد من المشاريع الاستراتيجية ونواة للحكومة الإلكترونية، مستعرضاً النجاحات التي حققتها الولاية في مشروع التحصيل الإلكتروني.

وشدَّد الوزير على ضرورة معالجة المشاكل الخاصة بالربط الشبكي، والتركيز على مجالات تدريب وتأهيل الكوادر العاملة في المشروع، وأهمية إيجاد رؤية متكاملة للمشروع بولايات البلاد كافة.

سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

اخبار السودان الان من الراكوبة - النيلين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيلين ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيلين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق