اخبار السعودية اليوم الخميس 1/12/2016 : التقني للألبان والأغذية يزيد مقاعد الابتعاث الخارجي بنسبة 100%

المواطن ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقني الالبان (3)

  ......       

المواطن – رشيد السويلم – الخرج

أوضح المدير التنفيذي للمعهد التقني للألبان والأغذية الأستاذ إبراهيم العقيلي أن المعهد بصدد زيادة مقاعد الابتعاث الخارجي بنسبة 100% لتكون 30 مقعد ابتعاث خارجي للمتدربين بدلاً من 15 مقعداً عند الانتقال للمبنى الحديث مطلع عام 2018.

تقني الالبان (1)

جاء ذلك خلال استضافة ملتقى إعلاميي الخرح للأستاذ إبراهيم العقيلي في لقاء مفتوح بحضور عدد من أعضاء الملتقى.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية للأمين العام للملتقى معيض الرفدي رحب فيها بالمدير التنفيذي للمعهد التقني للألبان والأغذية وبالحضور ، وأدار اللقاء والحوار ناجي مساعد مع نخبة مميزة من إعلاميي المحافظة .

بعد ذلك ألقى المدير التنفيذي كلمته التي شكر فيها الملتقى على الدعوة بعد ذلك أوضح أن الطاقة الاستيعابية للمعهد تقارب الـ 450 متدرباً وأولوية القبول لمن يجيد اللغة الإنجليزية كما ذكر أن المعهد نجح في زيادة نسبة الاستيعاب لـ 45٪.

تقني الالبان (2)

كما أكد أن المعهد بصدد افتتاح مبنى حديث متطور ومجهز بأحدث التقنيات الحديثة في التدريب والتعليم سيكون الانتقال له في بداية عام 2018م ، وقال إن بداية المعهد كانت مع شركة تدريب هولندية متميزة نجحنا من خلالها في تجهيز وتدريب كوادر وطنية هي من تقود المعهد الآن ونحن نتعامل مع كافة الشكاوى سواء من المتدربين أو الموظفين بشكل شفاف وواضح تماماً شرط أن تُقدم بالشكل الكامل في المكان المناسب. ونوه أن المعهد يقدم فترة تدريب تمتد لمدة سنتين في ثلاثة مسارات محددة تعقبها فترة تدريب في شركة المراعي لمدة 6 أشهر.

تقني الالبان (4)

كما ذكر أن شركة المراعي تفخر بقصص نجاح الشباب السعوديين كثيراً الذين تخرجوا من المعهد التقني للألبان والأغذية وقال: الباب مفتوح لمتدربي المعهد في الإبداع والتميز في تقديم البرامج المجتمعية الأمر الذي أثمر عن استعداد وقيام 300 متدرب بالتبرع بالدم.

وكشف عن 8 مبادرات اجتماعية متميزة قادمة في عام 2017 لأهالي الخرج، وأشار إلى أن ميزة ضمان الوظيفة التي يقدمها معهد الألبان والأغذية ستكون دافعاً كبيراً لجميع شباب المملكة في التنافس للحصول على مقعد تدريبي.

تقني الالبان (5)

كما ألمح إلى أن تقييم أداء المعهد من الناحية التدريبية والمالية والإدارية يشرف عليه شركات عريقة عالمية لها خبرة طويلة في مجالها وفق معايير صارمة جداً. وقال: نعمل ونسعى بشكل كبير لتحقيق رغبات توظيف متدربي المعهد في المدن والمحافظات التي يرغبون بها وفق توافر التخصص فيها، وكشف عن نسبة الاستقرار الوظيفي لمتدربي معهد الألبان والأغذية الذي يفوق الـ 70٪ .

تقني الالبان (7)

وفي نهاية اللقاء قام الأمين العام لملتقى إعلاميي الخرج الأستاذ معيض الرفدي بتكريم المدير التنفيذي للمعهد التقني للألبان و الأغذية بمحافظة الخرج الأستاذ إبراهيم العقيلي، كما تم تكريم شركة وضوح الرؤية الراعي الرسمي للملتقى .

تقني الالبان (6)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الخميس 1/12/2016 : التقني للألبان والأغذية يزيد مقاعد الابتعاث الخارجي بنسبة 100% في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المواطن


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا