اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : تجاوباً مع “المواطن” .. ردم حفريات شوارع صفا #جازان

المواطن ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردم حفريات صفا-جازان1

  ......       

المواطن – خالد الأحمد – جازان

تجاوبت الجهات الخدمية، ممثلة في أمانة منطقة جازان، مع شكاوى أهالي حي الصفا بمدينة جيزان، والمتضمنة في تضررهم من انتشار الحفريات بشوارع الحي، حيث قررت في صباح اليوم الثلاثاء، البدء بردم عددٍ من مواقع الحفريات المنتشرة بشوارع حي الصفا.

ورصدت عدسة “المواطن”، وجود معدات وعمال لإحدى الشركات تقوم بعمليات الردم والسفلتة.

وأبدى عددٌ من أهالي الحي ارتياحهم بالبدء بردم حفريات شوارع حي الصفا، بعد تسببها بحدوث تلفيات للمركبات العابرة، وعبّروا عن شكرهم وتقديرهم لمسؤولي أمانة المنطقة لتجاوبهم مع الشكوى، مثمنين لـ”المواطن” دورها في نقل همومهم ووضعها بين أيدي المسؤولين.

يأتي ذلك بعد أن نشرت “المواطن” قبل أسابيع خبرًا تحت عنوان “بعدسة “المواطن”.. انتشار حفريات ومياه الصرف بشوارع صفا جازان.. والجهات الخدمية غافية!”، حيث اشتكى عددٌ من أهالي حي الصفا بمدينة جيزان، تضررهم من انتشار الحفريات ومياه الصرف الصحي بشوارع الحي، التي تسببت بحدوث تلفيات للمركبات العابرة، بالإضافة إلى انتشار الروائح الكريهة، نتيجة تسربات لمياه الصرف الصحي بجوار المساجد ومنازل الأهالي، وبطريق الملك عبد الله، منذ فترة طويلة، دون معالجتها من قِبل الجهات الخدمية.

وتحدّث العم عبد الكريم الزيلعي لـ”المواطن”، قائلًا: إن الحفريات التي تنتشر بأغلب شوارع حي الصفا، وبطريق الملك عبد الله، باتت هاجسًا لقائدي المركبات العابرة بعد تسببها بحدوث تلفيات بالكثير من المركبات، دون ردمها من الجهات المعنية، وعلى رأسها أمانة المنطقة التي تجاهلتها منذ أشهر عديدة.

وتساءَل “الزيلعي” عن دور المجلس البلدي بجيزان، وأين هم عن تلك الحفريات التي تنتشر بكثرة بحي الصفا، مطالبًا منهم بالقيام بواجباتهم التي تمّ تكليفهم بها.

وطالب الأهالي من مسؤولي الأمانة ومديرية المياه والمجلس البلدي بجازان، بالوقوف على تلك الحفريات وتسربات مياه الصرف لمعالجتها، وإنهاء معاناتهم الطويلة.

ومع البدء بردم حفريات شوارع حي الصفا، يتساءَل الكثير من أهالي أحياء مدينة جيزان عن مصير الحفريات التي ما زالت منتشرة بشوارع الأحياء الأخرى، خصوصًا أحياء المطار والروضة والشامية، وهل سوف يتم ردمها وسفلتتها أسوة بردم حفريات شوارع حي الصفا؟، أم سوف تتجاهلها أمانة المنطقة.

وقال أسامة بابعير لـ”المواطن”، إن هناك الكثير من الشوارع التي تنتشر بها الحفريات، خصوصًا بحي المطار، والتي أصبحت مصيدة للمركبات العابرة منذ عدة شهور، مطالبًا من مسؤولي أمانة جازان بالوقوف على تلك الحفريات لمعالجتها وردمها.

بعدسة “المواطن”.. انتشار حفريات ومياه الصرف بشوارع صفا جازان.. والجهات الخدمية غافية!

حفريات صفا جازان2

ردم حفريات صفا-جازان3ردم حفريات صفا-جازان4ردم حفريات صفا-جازان5ردم حفريات صفا-جازان6ردم حفريات صفا-جازان7ردم حفريات صفا-جازان8ردم حفريات صفا-جازان9ردم حفريات صفا-جازان10

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : تجاوباً مع “المواطن” .. ردم حفريات شوارع صفا #جازان في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المواطن


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا