اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : #موبايلي ونادي الاتحاد يطلقان حزمة جديدة من الخدمات

المواطن 0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة
موبايلي والاتحاد (1)

  ......       

المواطن -جدة

زار وفد من موبايلي، بحضور أحمد فرّوخ، الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، مقر نادي الاتحاد؛ بهدف تعزيز العلاقة الاستراتيجية بين الطرفين، ومناقشة واستعراض المنتجات وخطة الخدمات، التي سوف يتم إطلاقها خلال فترة الشراكة؛ بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين، لتقديم الأفضل لجمهور نادي الاتحاد.

هذا، وقد أبدى منسوبو الشركة، إعجابهم بمتحف النادي، وعدد البطولات التي حققها نادي الاتحاد في جميع الألعاب، من خلال تجولهم بملاعب وأجنحة مقر النادي.

ومن جهته، قال فرّوخ: “إننا سعيدون بالشراكة مع نادي الاتحاد، ونلمس تعاوناً إيجابياً بين الطرفين، وتسعى موبايلي، إلى تقديم أفضل الخدمات لجمهور النادي، في إطار تجربتها الرائدة في مجال الاستثمار الرياضي”.

كما دشّن رئيس موبايلي، ورئيس نادي الاتحاد، المهندس حاتم باعشن، نقطة البيع الرسمية بمدخل النادي، والتي سيتم من خلالها تقديم خدمات موبايلي لمنسوبي وعشاق وجماهير العميد.

ومن جانبه، قدّم م. حاتم باعشن، رئيس نادي الاتحاد، التهنئة لمنسوبي موبايلي، بمناسبة مرور 11 عاماً من النجاح منذ إطلاقها التجاري في السوق السعودي، كما قام بتجربة النسخة التجريبية للتطبيق الرسمي لنادي الاتحاد، والذي سيُعلن عن تفاصيل إطلاقه رسمياً، خلال الأيام القادمة، كما أشاد ”باعشن”، بتعاون موبايلي المميز في دعم هاشتاق #روح_الاتحاد.

وقامت موبايلي، بتكريم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، بدروع تذكارية، كما قدّمت الشركة كذلك درعاً تذكارياً، للراحل أحمد مسعود، رئيس النادي السابق، وتسلمه ابنه بالنيابة عنه.

يذكر أنه يُمكن لمحبي نادي الاتحاد، الاشتراك بأي من الخمس القنوات المصممة الخاصة لجمهور العميد حصرياً من موبايلي، عن طريق إرسال رقم (2) للحصول على أخبار الفريق الأول، و(3) لأخبار الفئات السنية، و(4) لأخبار الألعابِ المختلفة، و(5) لأخبار الدوريات والمسابقات العالمية، وأخيراً أخبار الاتحاد في الصحافة والإعلام، من خلال إرسال الرقم (6)، إلى 688888، بتكلفة 40 هللة يومياً للقناة، وسيتم الإعلان مستقبلاً، عن العديد من الباقات والخدمات المميزة.

كما نوهت الشركة، أنه يُمكن لجماهير العميد، الحصول على أهازيج ونغمات رابطة جمهور الاتحاد، من خلال تحميل تطبيق “رنان” المجاني، على الرابط http://mobily.im/ranan.

 

موبايلي والاتحاد (1)موبايلي والاتحاد (2)



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : #موبايلي ونادي الاتحاد يطلقان حزمة جديدة من الخدمات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المواطن


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس